السبت، 24 يونيو 2017 05:29 ص
خالد صلاح

السعودية و"التعاون الإسلامى" تدينان الهجوم الإرهابى فى باريس

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:33 م
السعودية و"التعاون الإسلامى" تدينان الهجوم الإرهابى فى باريس الشرطة الفرنسية بعد هجوم باريس

أ ش أ

 أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، اليوم الجمعة، عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجوم الذى استهدف عناصر من الشرطة فى جادة الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس، وأسفر عن مقتل شرطى وإصابة آخرين.


وأعرب المصدر - حسبما ذكرت وكالة الانباء السعودية "واس" - عن تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب فرنسا، مقدمًا العزاء لذوى الضحية ولحكومة وشعب فرنسا، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين.


وفى السياق، أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامى بشدة الهجوم الذى استهدف أفراداً من الشرطة الفرنسية فى شارع الشانزليزيه فى العاصمة الفرنسية.


وأعرب الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف العثيمين - فى بيان أوردته "واس" - عن تضامن المنظمة مع فرنسا حكومة وشعبا فى مواجهة الأعمال الإرهابية التى تستهدف أمنها ، مؤكداً أن مرتكبيها أعداء للإنسانية وكل القيم الأخلاقية والمبادئ الدينية.


وجدد العثيمين التأكيد على موقف المنظمة المبدئى والثابت الذى يدين كافة أشكال الإرهاب الذى لا يهدف إلا لنشر الرعب وزعزعة الأمن والاستقرار والسلام، مشددا على ضرورة تضافر الجهود الدولية لمحاربة ظاهرة الإرهاب بجميع أبعادها السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية .

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة