خالد صلاح

الزمالك يسدد 50 ألف دولار لأجوجو الأحد المقبل

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:36 م
الزمالك يسدد 50 ألف دولار لأجوجو الأحد المقبل هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك


كتب - محمد مراد - عمرو جاب الله

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، إرسال 50 ألف دولار للغانى أجوجو مهاجم الفريق الأبيض الأسبق، يوم الأحد المقبل، ضمن الأقساط المستحقة للاعب لدى قلعة ميت عقبة.

 

كان الاتحاد المصرى لكرة القدم، قد تلقى خطابا من الاتحاد الدولى "فيفا" يتضمن تحويل نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط للنظر فى شكوى لاعبه السابق جونيور أجوجو، وذلك خلال اجتماعها المقبل.

 

وأكد هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، المسئول عن ملف القضايا الخارجية بالنادى، أنه سيتم إرسال الـ 50 ألف دولار لأجوجو بناء على الاتفاق السابق مع اللاعب ومحاميه الخاص بتقسيط قيمة مستحقاته على دفعات، وإرسال صورة من إيصال السداد للفيفا ويحق لأجوجو الحصول على 450 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

صفعة قاسية لخزينة الزمالك !!

450 الف دولار يعنى اكثر من ثمانية مليون جنيه .. اللى جاى من بيع اللاعبين رايح على اللاعبين برضه .. ربنا مش مبارك ..... غير الفضايح فى المحاكم والفيفا .

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال زهدي

فضائح × فضائح

هناك مقترح مقدم للجنه الإقترتحات بالفيفا بفتح قسم خاص لقضايا نادي الزمالك لتشمل الراحلين عنه من مدربين ولاعبين وايضا تختص بمشاكله بالدوري المصري من إنسحابات وغرامات وإحتجاجات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة