الخميس، 27 أبريل 2017 10:35 م
خالد صلاح

الزمالك يستعد للمصرى.. مايوكا يعود والظهير بـ"واقى الأنف" وتأهيل باولو

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:34 م
الزمالك يستعد للمصرى.. مايوكا يعود والظهير بـ"واقى الأنف" وتأهيل باولو أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك

كتب عمرو جاب الله

ظهر أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك، فى التدريبات اليوم الجمعة، مرتديًا واقى الأنف إلا أنه ابتعد عن الالتحامات تجنبًا لحدوث أية مضاعفات فى إصابته بالوقت الحالى، خاصة بعد تحسن حالته عقب عودته من الراحة السلبية وخضوعه فى الفترة الأخيرة لتدريبات التأهيلية.

بينما حرص البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، على الحديث مع اللاعبين حول بعض الأخطاء لتصحيحها قبل مواجهة المصرى، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز، مشددًا على ضرورة مواصلة تحسن الأداء والنتائج بعد الفوز الأخير على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى كانت مؤجلة من الأسبوع الثانى بالدورى.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك، معسكر مغلق، بعد غدٍ الأحد، فى برج العرب، استعدادًا لمواجهة المصرى، على أن يتدرب الفريق فى نفس اليوم على ملعب المباراة، إلا أن إيناسيو سوف يعلن القائمة المسافرة بعد مران غدٍ السبت.

كما خضع الزامبى إيمانويل مايوكا لاختبار طبى اليوم أثبت تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى العضلة الخلفية ليشارك فى التدريبات الجماعية لأول مرة بشكل طبيعى بينما أدى حسام باولو مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية فى حمام السباحة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة