خالد صلاح

"الخارجية الفلسطينية" تشجب الاعتداء على مقر الصليب الأحمر فى الخليل

الجمعة، 21 أبريل 2017 08:39 م
"الخارجية الفلسطينية" تشجب الاعتداء على مقر الصليب الأحمر فى الخليل وزير الخارجية الفلسطينى


أ ش أ

 أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية ، اليوم الجمعة، الاعتداء الذى استهدف مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر فى الخليل مساء الأربعاء الماضى من قبل مجهولين، وأدى إلى إلحاق بعض الأضرار بالممتلكات التابعة لها.


وقالت الوزارة فى بيان صحفي:" إننا نشدد على الموقف الفلسطينى الرافض لهذه الاعتداءات بجميع أشكالها ، أو تلك التى تسيء على أى نحو كان إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكافة البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية الأخرى العاملة فى دولة فلسطين ومن شأنها المساس بالعاملين فيها والممتلكات التابعة لها، وبغض النظر عن دوافعها وهوية مرتكبيها، كونها تضر وبالدرجة الأولى بالمصلحة الوطنية العليا، وتمس بمصداقية دولة فلسطين واحترامها لالتزاماتها تجاه المجتمع الدولى والهيئات والمؤسسات الدولية العاملة فيها".


وأعاد البيان التأكيد على التزام دولة فلسطين فى صون واحترام حق كل فلسطينى فى التعبير السلمى والحضارى عن موقفه تجاه قضاياه الوطنية دون الإخلال بالقانون والنظام العام، أو إعاقة عمل البعثات الدولية والمنظمات الإنسانية، وذلك لتمكينها من القيام بمهامها بموجب القانون الدولى وتحمل مسؤولياتها تجاه عموم الشعب الفلسطيني.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة