خالد صلاح

إدارة الأزمات بمطار القاهرة تنجح فى حل أزمة المعتمرين وعودة الحركة لطبيعتها

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:00 م
إدارة الأزمات بمطار القاهرة تنجح فى حل أزمة المعتمرين وعودة الحركة لطبيعتها المعتمرون بمطار القاهرة الدولى

كتبت-رحاب نبيل

عادت حركة المسافرين إلى طبيعتها بمطار القاهرة، ونجحت إدارة الأزمات بمطار القاهرة الدولى بالتعاون مع مسئولى شركة طيران الخطوط السعودية فى حل أزمة تكدس المعتمرين على رحلات الخطوط السعودية بعد قيام 10 طائرات جامبو بنقل 5 آلاف معتمر من العالقين بالمطار إلى الأراضى المقدسة.

 

ونجحت جهود وزارتى الطيران والسياحة مع مسئولى الخطوط السعودية والتى بدأت مساء أمس الخميس فى حل أزمة تكدس آلاف المعتمرين داخل صالتى السفر بالمبنى رقم 1 و2 حيث تم استدعاء 10 طائرات معظمها من الطراز العملاق ــ جامبو ــ قامت بنقل حوالى 5 آلاف معتمر إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

 

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة بين قيادات وزارتى الطيران والسياحة من مصر والمهندس "صالح الجاسر" مدير عام الخطوط السعودية وكبار مساعديه لحل الأزمة التى شهدها مطار القاهرة منذ الثلاثاء الماضى، وتم القضاء على حالات الانتظار التى حدثت للمعتمرين، التى وصلت إلى أكثر من 24 ساعة مع استمرار حالة الاستنفار وسط كل العاملين سواء بمطار القاهرة أو الخطوط السعودية لمواجهة إى تداعيات قد تحدث من زيادة عدد الرحلات والمعتمرين المغادرين على الخطوط السعودية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة