خالد صلاح

أمن المنيا يطارد تجار المخدرات ويضبط 1070 طن بانجو فى حملات خلال أسبوع

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:51 م
أمن المنيا يطارد تجار المخدرات ويضبط 1070 طن بانجو فى حملات خلال أسبوع جانب من المضبوطات

المنيا - حسن عبد الغفار

ضربات متوالية يوجهها أمن المنيا، إلى مروجى المواد المخدرة، ويتمكن من إحباط جميع حيل التهريب، حيث استطاعت مديرية الأمن من ضبط 1070 طنا من المواد المخدرة على مدار الأسبوع الماضى، بعد إحكام السيطرة على المدخل الجنوبى للمنيا بمركز ديرمواس. 
 
وقال مصدر أمنى، إن الطرق الفرعية بمركز ديرمواس هى السبيل أمام تجار المخدرات لتهريب بضاعتهم القادمة من محافظة أسيوط، وأن الكميات التى تم ضبطها كميات كبيرة كانت فى طريقها إلى التوزيع على العملاء.
 
وكان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، قد تلقى 3 إخطارات من فرقة تأمين الطريق بمركز ديرمواس، بضبط 3 سيارات محملة بنبات البانجو المخدر وزنت تلك الكميات 1070 طن بانجو، كانت على سيارات ربع نقل أسفل "خضروات وتبن"، وكان آخرها تمكن قوة التأمين المعينة بالطرق من ضبط السيارة رقم "٢١٧٨ ي.و.ج"  ربع نقل قيادة "حماد.ع" ٤٦ سنه، سائق من إحدى مراكز أسيوط، محملة بـ 3 أجولة كبيرة الحجم بداخلها 90 لفافة كبيرة الحجم تحوى نبات البانجو المخدر، وتزن 270 كيلو جرام أسفل حمولة من التبن، ومبلغ مالى 3900 جنيه.
 
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بصحتها، وأن المبلغ المالى نظير عملية البيع، وتحرر عن الواقعة المحضر ٢٤٨٢ لسنة ٢٠١٧ إدارى مركز ديرمواس، وتم إحالة المتهم إلى النيابة لتباشر التحقيق. 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة