خالد صلاح

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 21/4/2017.. حقيقة عودة إيفونا

الجمعة، 21 أبريل 2017 08:36 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 21/4/2017.. حقيقة عودة إيفونا ماليك ايفونا


كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والذى يستعد لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل فى بطولة الدورى العام.
 
 
 
نشر الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق وتيانجين الصينى الحالى، صوره عبر حسابه الشخصى إنستجرام يرتدى فيها قميص الأهلى أثناء تواجده مع الفريق الأحمر.
 
 
 
كشف هيثم عرابى مدير التعاقدات السابق بالأهلى، حقيقة ما نشره الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأحمر السابق وتيانجين الصينى الحالى، حول العودة إلى القلعة الحمراء.
 
 
 
يُنهى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم تيانجين الصينى الحالى والأهلى السابق إجراءات تأشيرة القاهرة قبل العودة من جديد لزيارة بعض أصدقائه.
 
 
 
طالب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه بالإبقاء على محمد نجيب مدافع الفريق لموسم آخر، بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة الماضية، ونجاحه فى العودة من جديد لتشكيلة الفريق الأساسية.
 
 
 
استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على إعادة أحمد فتحى لمنطقة وسط الملعب لتعويض غياب الموقوف عمرو السولية، على أن يشارك محمد هانى كظهير أيمن فى اللقاء المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل ببطولة الدورى العام.
 
 
 
رغم حصول الأهلي على توقيع يوسف أوباما نجم وادى دجلة الحالى والزمالك السابق، وذلك فى حضور عصام سراج مدير إدارة التعاقدات فى إحدى الكافيهات مؤخرًا، إلا أن الإدارة الحمراء أعادت العقود المبدئية للاعب بناء على طلبه.
 
واتفق الطرفان أن يتم تأجيل إتمام التعاقد بشكل رسمى حتى نهاية الموسم، فى الوقت الذى تلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية البرتغالية، وهو ما دعمه عدم استقرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلي على التعاقد مع اللاعب من عدمه.
 
 
 
رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، مناقشة فكرة رحيل النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق بنهاية الموسم الحالى، مؤكدًا تمسكه باللاعب نظرًا للحاجة المُلحة لخدماته.
 
 
 
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة