أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير قطاع الأعمال العام: "فى عمالة ملهاش ذنب إنها قاعدة من غير شغل"

الخميس، 20 أبريل 2017 05:52 م
وزير قطاع الأعمال العام: "فى عمالة ملهاش ذنب إنها قاعدة من غير شغل" الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، عن شعوره بالفخر لوجوده فى اتحاد عمال مصر، قائلا: "إحنا فى قطاع الأعمال العام مفيش حد بيمشى.. لأننا أسرة بنشتغل مع بعض ونستفيد بكل الخبرات".

 

وأضاف وزير قطاع الأعمال العام، خلال الاجتماع الذى تنظمه نقابة الصناعات الهندسية والمعدنية، ونقابة الصناعات الكيماوية، بمقر اتحاد عمال مصر، لبحث خطة العمل المشتركة لتطوير الصناعات الاستراتيجية فى الشركات الوطنية، أن العامل البشرى من أهم أصول قطاع الأعمال العام، مستطردًا: "مش هطور فى مكان وأسيب العامل بنفس بيئة العمل الأليمة".

 

وأكد الشرقاوى، على أن خطة التطوير تشمل المصانع والعمالة، متابعًا: "فى عمالة ملهاش ذنب إنها قاعدة من غير شغل، ومعنديش مانع من زيادة حوافز الإنتاج والمكافأت بس بالإنتاج".

 

وأشار وزير قطاع الأعمال العام، إلى أن عام 2017 هو عام الغزل والنسيج والحديد والصلب، لافتًا إلى أن هناك دراسة لتطوير المحالج الخاصة بصناعة الغزل والنسيج تم الموافقة عليها من مجلس الوزراء، موضحًا أنه استلم الدراسة الخاصة بتطوير شركات الغزل وإعادة تطوير الشركات وسيتم البدء فى التطبيق من الأسبوع المقبل لإعادة إحياء صناعة الغزل والنسيج، متابعًا: "خطة متكاملة لإعادة الهيكلة ولن يضار أى عامل ولازم العمال تعرف أنها جزء من خطة التطوير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة