أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يكلف بشراء عربات لنقل المعاقين وكبار السن داخل محطات القطارات

الخميس، 20 أبريل 2017 12:17 ص
وزير النقل يكلف بشراء عربات لنقل المعاقين وكبار السن داخل محطات القطارات الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور هشام عرفات وزير النقل، شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، بتوفير عربات صغيرة للعمل داخل محطات السكة الحديد الرئيسية بالمحافظات، لخدمة المعاقين وكبار السن، لنقلهم من أمام المحطة إلى أرصفة القطارات التى سيستقلونها، أسوة بما يحدث بالمطارات.

 

وقال اللواء رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، لـ"اليوم السابع"، إن وزير النقل طلب شراء 3 عربات كمرحلة أولى للعمل داخل محطة مصر برمسيس، على أن يتم تعميم هذه التجربة على باقى المحطات الرئيسية على مستوى الجمهورية بعد انتهاء إجراءات شراء عربات محطة مصر، وذلك مثلما يحدث بالمطارات.

 

وأضاف حتاتة، أن الشركة بدأت مباشرة فى إجراءات شراء هذه العربات، وخاطب بعض الشركات وتلقت بالفعل عروضًا لتوريدها، وأنه سيعرض على مجلس إدارة الشركة الأسبوع المقبل هذه العروض لاختيار العرض المناسب، لافتًا إلى أنه سيتم الانتهاء من شراء أول 3 عربات للعمل داخل محطة مصر ابتداءً من أول شهر مايو المقبل تزامنًا مع عيد العمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

حيشغلوها تاكسى داخل المحطة, اللى حيدفع يركب, غير كدة خدها مشى

كل هذة المهازل بتحدث لأن حالة الرقابة ضئيلة جدا و بعض أحيان بعض المراقبين بتتفق مع الفاسدين و تتقسم السبوبة و الدليل على ذلك لما كانت تذاكر القطارات بتتسرب للخارج فى المواسم لبيعها فى سوق السودا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة