أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة يتدخل لحل أزمة المعتمرين ويجرى اتصالات بالسعودية

الخميس، 20 أبريل 2017 04:35 م
وزير السياحة يتدخل لحل أزمة المعتمرين ويجرى اتصالات بالسعودية يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، أن يحيى راشد وزير السياحة تتدخل لحل أزمة المعتمرين التى نتجت عن تأخر عدد من رحلات الخطوط الجوية السعودية المتجهة إلى جدة والمدينة، وأدت إلى تكدس المعتمرين المسافرين من القاهرة، وكذلك المعتمرين العائدين من مطار جدة، مشيرة إلى أن وزير السياحة قام على الفور بتكوين لجنة أزمات بالتنسيق مع غرفة الشركات.

وكشفت إيمان سامى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن إجراء الوزير اتصالات بالأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، وقد تفضل الأمير مشكورًا بعمل الاتصالات اللازمة مع المسئولين فى شركة الخطوط الجوية السعودية سيصل رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السعودية إلى القاهرة خلال ساعات لحل هذه المشكلة قبل انتهاء اليوم.

وقد تم نقل جميع المسافرين المتواجدين بالفنادق إلى مطار القاهرة الدولى صالة 1، حيث تم الإعلان عن مغادرة 10 رحلات من القاهرة إلى جدة خلال الساعات المقبلة فى إطار استعادة حركة طيران الخطوط السعودية لحالتها الطبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فران

حضرتك

حضرتك لا انت عارف تحل مشاكل المعتمرين ولا عارف تسوق السياحة ، بقول لحضرتك اية انا عندى فرن ما تيجى تشاركنى فية ههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة