أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر نتائج الانتخابات التكميلية بـ3 لجان بمدرسة السادات الثانوية بتلا

الخميس، 20 أبريل 2017 09:58 م
ننشر نتائج الانتخابات التكميلية بـ3 لجان بمدرسة السادات الثانوية بتلا فرز انتخابات تلا
المنوفية - محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت ثلاث لجان بمدرسة السادات الثانوية بتلا، فرز أصوات انتخابات الإعادة بين فخرى طايل، وحمد الجحش، على المقعد الخالى بدائرتى تلا والشهداء، بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات.

وجاءت نسب التصويت ضعيفة مقارنة بالجولة الأولى للانتخابات، وذلك حسبما بينت نتائج فرز اللجان بمدرسة السادات الثانوية.

وأسفرت نتائج الفرز باللجنة رقم ٣، بمدرسة السادات الثانوية بنين، والتى يترأسها المستشار هانى عبدالسلام،  والتى تبلغ قوتها ٢٣٩٠  صوت إنتخابى، صوت بها ٩١ ناخبا، حصول فخرى طايل على ٦٨ صوتا، بينما حصل محمد الجحش على ١٩ صوتا، و4 أصوات باطلة.

كما شهدت اللجنة رقم٢، والتى يترأسها المستشار محمود مصطفى طاهر، والتى يصل إجمالى الناخبين بها إلى ٢٣٩٣  ناخب وصوت بها ٩٣ ناخبا، حصول فخرى طايل على ٧٢ صوتا، ومحمد الجحش على ١٨ صوتا، وجاءت الآصوات الباطلة "صوتان".

وفى اللجنة رقم ١، والتى تبلغ قوتها الانتخابية ٢٤٣٠ صوتا انتخابيا، ووصل بها عدد الناخبين الى  ٩٨ ناخب، وحصل فخرى طايل على ٦٨ صوتا، ومحمد الجحش على ١٩ صوتا، وبلغ إجمالى الآصوات الباطلة صوتان .

يذكر أن دائرة تلا، والشهداء، بمحافظة المنوفية، تشهد الإنتخابات التكميلية على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، ويتنافس على المقعد كلا من المهندس فخرى طايل ، ومحمد عبد الفتاح الجحش ، ويبلغ عدد الناخبين 409566 موزعين على 192 لجنة و104 مقر انتخابى، موزعين فى  تلا على  55 مقر إنتخابى على 101 لجنة، وفى الشهداء 49 مقر إنتخابى موزعين على 91 لجنة إنتخابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خالد بيومي عبدالعاطي

بشمس

887106

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة