أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: رئيس "الوطنية للإعلام" يتنازل عن الدور التاسع لمكرم محمد أحمد

الخميس، 20 أبريل 2017 06:18 م
مصادر: رئيس "الوطنية للإعلام" يتنازل عن الدور التاسع لمكرم محمد أحمد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
كتب خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أزمة مقر المجلس الأعلى للإعلام فى طريقها للحل، إذ أكدت مصادر من اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن تنازل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن الدور التاسع لرئيس المجلس الأعلى للإعلام الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد.

وكانت أزمة قد نشبت بين المجلس الأعلى للإعلام والهيئة الوطنية للإعلام بسبب من يستحوذ على الدور التاسع من مبنى التليفزيون.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، قد عقدت أول اجتماع لها، الثلاثاء الماضى، بحضور أعضاء الهيئة وفق تشكيلها الجديد، وذلك لاختيار هيئة المكتب.

تم انتخاب الوكيلين وهما إسماعيل الششتاوى وجمال الشاعر ، وجاء الاختيار وفق المعايير التى حددها القانون.. وأضاف زين أن القانون الجديد حدد عددا من المهام للهيئة، تحتاج إلى العمل الدؤوب وتكاتف جميع أبناء الهيئة لإنجازها، موضحا أن هناك عددا من التحديات التى يواجهونها، أهمها إعادة بناء وتطوير قطاعات الاتحاد السابق برؤية جديدة، متابعا: "لدينا ثقة كاملة فى أبناء الهيئة بأنهم قادرون على مواجهة تلك التحديات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي نوفل

اهم حاجة المكاتب

طول ما المكاتب والمزايا المادية اهم جاجة مفيش فايدة . لم نسمع انهم طالبوا ان يعملوا دراسات وتقييم للوضع الحالي اهم حاجة المفرات والمكاتب وطبعا العربيات

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

يتنازل

يتنازل ؟؟؟؟؟؟؟ على أساس أنها ملكية خاصة ورثها عن الوالدين .. ماذا تعمل هذه الوطنية للإعلام ؟؟الإعلام في مصر معروف ولا يحتاج إلى تعليق .. إن صح القول فيجب إخلاء مبنى ماسبيرو فورا من كل العاطلين الذين يكبدون الشعب المليارات هو في أشد الحاجة لها ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة