أكرم القصاص - علا الشافعي

حماقى وشارموفرز ووسط البلد.. نجوم حفلات غدا الجمعة

الخميس، 20 أبريل 2017 03:30 م
حماقى وشارموفرز ووسط البلد.. نجوم حفلات غدا الجمعة محمد حماقى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُحيى غدا الجمعة عدد من نجوم الأغنية والفرق الغنائية حفلات ليلة 21 أبريل، ويأتى محمد حماقى وشارموفرز ووسط البلد فى مقدمة نجوم حفلات غد.

 

محمد حماقى

يُحيى النجم محمد حماقى غدا الجمعة حفل جامعة مصر، وهو الحفل الذى كان من المقرر أن يقام فى 30 مارس الماضى ثم تم تعديله إلى 29 ثم 6 أبريل، حتى تم الاستقرار على تاريخ 21 أبريل.

 

من ناحية أخرى استحق حفل النجم محمد حماقى الذى أقيم مساء الأحد، بحديقة الأسرة، لقب أقوى سهرات شم النسيم، من حيث الحضور الشبابى من مختلف الأعمار ممن تفاعلوا مع أغانى حماقى بوصلات رقص متتالية طوال فقرته، حيث افتتح حماقى فقرته بأغنية "نفسى أبقى جنبه" وسط هتافات وصيحات الاستقبال من عشاقه، ثم حرص بعدها على تقديم التهنئة للحضور بمناسبة أعياد شم النسيم، وخص الأقباط بالتهنئة ليقدم بعدها المزيد من أغنياته الشهيرة منها "ماينى"، و"أجمل يوم"، و"بقت عادة"، و"ما بلاش"، و"وافتكرت"، و"من قلبى بغنى"، و"واحدة واحدة"، و"بعدنا ليه"، و"اللى اختاره قلبى"، و"عمره ما يغيب"، و"أم الدنيا".. وغيرها مما طلب الجمهور.

 

محمد حماقى
محمد حماقى

 

وسط البلد
وسط البلد

 

وسط البلد وشارموفرز

يلتقى فريق "وسط البلد" الشهير والفريق الغنائى المعروف "شارموفرز" غدا 21 أبريل فى حفل غنائى واحد بالحرية بارك بمنطقة الزمالك.

 

ويظهر "شارموفرز" فى حفله المقبل بعد أن سبق ووقف وجها لوجه أمام فريق "مسار إجبارى" فى فبراير الماضى فى حفل بعنوان "ساوند كلاش"، وهى نوعية من حفلات تحمل عنوان battle of bands عبارة عن أن كل فريق غنائى يكون له المسرح الخاص به والإضاءة والديكورات وأجهزة الصوت التى تخصه، ويغنى أغانيه، لكن بالتناوب مع الفريق المنافس، ويغنى فريق أغنية ثم يرد عليه فريق آخر بأغنية، ويعاود الفريق الأول ليرد بأغنية، وهكذا يستمر الحفل، وسط تنافس فنى شديد للاستحواذ على إعجاب الحضور، وفى نهاية الحفل يصوت الجمهور على الفريق الذى أعجبه أكثر، ويحدد من الفائز فى هذا الصراع الفنى.

 

شارموفرز
شارموفرز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة