أكرم القصاص - علا الشافعي

أم تقتل طفلتها بسبب حبها لجدها ورغبتها فى العيش معه

الخميس، 20 أبريل 2017 09:16 ص
أم تقتل طفلتها بسبب حبها لجدها ورغبتها فى العيش معه جثة - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجردت ربة منزل من كل مشاعر الأمومة وقتلت ابنتها الصغيرة بالمرج بسبب بكائها المستمر ورغبتها فى العيش مع جدها وانتقل المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة لمناظرة الجثة.

 

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد ربيع مدير النيابة بسكرتارية أمير سعيد أن المجنى عليها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات كانت تعيش مع جدها منذ طفولتها وفى الفترة الأخيرة قررت والدتها أن تأخذها للعيش معها. 

 

وأضافت التحقيقات أن الطفلة ارتبطت وتعودت على العيش مع جدها ولم تستطع التأقلم فى العيش مع أمها التى تركتها طيلة السنوات الماضية، وظلت تلح على أمها بأنها ترغب فى العودة لمنزل جدها.

 

وفى يوم الحادث ظلت الطفلة تبكى لتوافق والدتها على عودتها مرة أخرى للعيش مع جدها لأنها لا تشعر بالراحة فى البيت مما أثار حفيظة والدتها التى حملتها على يدها وألقت بها على الأرض فارتطم رأس المجنى عليها بالأرض لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة ، وتم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العشوائيات وماأدراك ماالعشوائيات

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

لا أقول الا

إعدام إعدام إعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

قال رسول الله "لا تغضب لا تغضب لا تعضب"

"ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب"

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ان الله احن بها من والدتها

لا يقدر الانسان النعمة التى فى يده الا بعد زوالها . فألام رفضت النعمة التى امهلها الله ست سنوات لتحافظ عليها . ولكن رفضت . ولان الله رحيم بعباده فأخذ نعمته مرة اخرى لتسعد الابنة فى الجنة ونعيمها . اللهم ارحمنا يا رب واخرجنا من هذه الدنيا وانت راضى عنا

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

لا تستحقى ان تكونى أما بأى حال من الأحوال--تركتى البنت فى كنف جدها 6 سنوات والنهاردة تقتليها

أى أما أنت أى قلب لديك --منذ يومين تلاتة تفاجئنا بالبنت ذات 16 ربيعا تقتل أمها مع حبيبها وهى مغيبة تماما --وهاجمناها وبكل قسوة أما أنت ايتها الشيطانة--مع الاعتذار للشياطين--كنتى فى كامل قواك العقلية وقت قتلها --حتى وأن كان قتل خطأ أفضى الى الموت --الا أنة قتل لفلذة كبدك--ثم لماذا تركتيها طيلة ال6 سنوات واين كنتى-- تبرتعين على حل شعرك --ووراء ماذا كنتى تركضين--هى كانت سعيدة فى بيت جدها ولم يطلب منك أخذها كنتى اتركيها تعيش فى سلام وامان معة --طالما هى لا تطيق العيش معك او رؤية وجهك الشيطانى-- وفى النيابة ستزرفين دموع التماسيح وهتقولى مكنش قصدى والله اقتلها--عموما تقرير الطبيب الشرعى سيكون الفيصل فى القضية وعلى ضوءة سيكون قرار الاحالة من النيابة العامة لمحكمة الجنايات --ولا انت فاكرة الدنيا سايبة --والبنت كانت عروسة لعبة بتلعبى بيها--روحى يا بعيدة الله لا يكسبك لا دنيا ولا أخرة وورينا كيف ستهربين من صورة البنت التى ستلازمك حتى أخرتك --أمهات أية دول بس --منزوعات الرحمة والدين والقلب --أرجو الا يهاجمهى احدا فى رأى أو يتعاطف معها او يقول محدش عارف ظروفها --لانة مفيش ظروف تجعل شيطانة مثلها تقتل بنت عندها 6سنوات--أصبتينا بالاحباط والاكتئاب عالصبح

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

غباء

غباء و قسوة .....غباء و قسوة...........غباء و قسوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ام صقررر

حسبي الله عليها الظالمه

هذا ليس قلب ام انما قلب حيوان وانما بعض الحيوانات رحيمات ارجو منهم اعدامها لأخذ العضه والعبررره في الأطفال الأبرياءءء """لاحول ولاقوة الا بالله ??????

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عمير

جوجو بنوتي حبيبتي

لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله عليها دي رساله لكل ام تصنعت في الغباء لعقوبة اولادها احذري تكوني مثل هذا الام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

الاعدام الفوري لهذه المجرمة

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

استاذ رقم 5 مع التحية

أراك قاسي بعض الشئ والتعليق رقم 3 للأستاذ حازم وضح الأمر برمته فهي لم تملك نفسها عند الغضب كما قال الحديث الشريف فوقعت في المحظور ،،، فهي لم تعقد العزم وتبيت النية على قتل ابنتها ، أتفهم غضبك ولكن نلتمس بعض العذر للآخرين خصوصا الغير مجرمين بطبيعتهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة