أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح أفضل صانع أهداف بالدورى الإيطالى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:44 م
محمد صلاح أفضل صانع أهداف بالدورى الإيطالى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قائمة أكثر اللاعبين نجاحًا فى صناعة الأهداف بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن محمد صلاح تمكن من صناعة 9 أهداف بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم منها 6 أهداف لصالح المهاجم البوسنى إدين دجيكو، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب أخر بمسابقة "الكالتشيو".

 

وحقق محمد صلاح العديد من النجاحات هذا الموسم على الصعيد الشخصى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ22 ضمن قائمة أفضل مهاجمى العالم فى تسجيل وصناعة الأهداف مقارنة بعدد دقائق اللعب.

 

ذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية فى وقت سابق، أن محمد صلاح يقوم بتسجيل أو صناعة هدف كل 110 دقائق ليحتل المركز الـ22 فى قائمة أفضل مهاجمى العالم فى تسجيل وصناعة الأهداف مقارنة بعدد دقائق اللعب، وذلك على صعيد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "بيج 5".

 

وتفوق محمد صلاح على زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وانطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، وجونزالو هيجواين نجم يوفنتوس الإيطالى، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى احتل فيه البوسنى إدين دجيكو، مهاجم روما الإيطالى، المركز الخامس، حيث يسجل أو يصنع هدفا كل 82 دقيقة، فيما تصدر القائمة، كيلان مبابى لاعب موناكو الفرنسى بتسجيل أو صناعة هدف كل 60 دقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة