أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس متهم بقتل زوجته وتقطيعها بدار السلام 4 أيام.. ويعترف: غسلت عارى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:15 م
حبس متهم بقتل زوجته وتقطيعها بدار السلام 4 أيام.. ويعترف: غسلت عارى حبس -ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، وإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام، اليوم، الأربعاء، حبس المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها لشكه فى سلوكها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمدً مع سبق الإصرار والترصد.

 

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية فى تحقيقات النيابة العامة، قائلا إنه غسل عاره بيده وذبح زوجته الخائنة بعد ما تأكد من أنها على علاقة آثمة بأحد الأشخاص.

 

وكشف المتهم خلال تحقيقات النيابة عن تفاصيل تعرفه على زوجته، التى كانت تردد على مقر الحزب الذى يعمل به مديرا للمساعدات الخيرية للحصول على إعانة شهرية، وبعد أن أعجب بها قرر الزواج منها، التى رحبت بهذا الزواج، وأضاف المتهم أنه لم يبخل عليها بشىء وقام بشراء شقتين سكنيتين للمجنى عليها، إحداهما بمنطقة دار السلام، والأخرى بالمطرية.

 

وتابع المتهم قائلا إنها بعد فترة تغيرت علاقتها معه وبدأت تتجاهله الأمر الذى دفعه للشك فى سلوكها حتى علم أنها على علاقة آثمة وتخونه مع شخص آخر، عن طريق بعض الجيران الذين أكدوا رؤيتهم لشخص غريب معها أكثرة من مرة، فقرر الانتقام منها وقام باستقطابها إلى شقتهما وخطَّط للتخلص منها وأعدَّ لذلك سلاحًا أبيضا "سكين"، وأخذ يسدِّد الطعنات لها حتى فارقت الحياة.

 

وكانت قوات الأمن بدار السلام قد ألقت القبض على عامل متهم بذبح زوجته بمنطقة دار السلام بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع جريمة قتل فى شارع أبو النجا المتفرع من شارع حسانين دسوقى بمنطقة دار السلام، وانتقل رجال المباحث وتبين من التحريات الأولية قيام زوج بالتخلص من زوجته وذبحها، ودلت التحريات أن شكه فى سوء سلوكها وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق مع المتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

علامات استفهام

مسؤول في حزب عن الإعانات وبيصرف 9 مليون علي واحدة بزواج عرفي ؟ وهوبيلهط تبرعات الناس لفقراء وكوم ثروة من الشغل الشمال لذلك يمهل ولا يهمل لو رجل مش شمال 9 مليون يتزوج بها دكتورة أو مهندسة من أسرة عريقة ولكن لاسف ما يحدث في مصر شئ يفوق الوصف في فساد الزمم زمن الروبضة.

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوى

منين ؟؟؟؟؟؟

مدير قسم الاعانات جاب منين ثمن الشقتين ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله مسعود/الوادى الجديد حى المحابس

ااخرة الخيانة

الحقيقة يعلمها الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة