أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير ماسبيرو يدين "كابوهات أولتراس أهلاوى" ويؤكد تحريضهم على التظاهر

الأربعاء، 19 أبريل 2017 02:26 م
تقرير ماسبيرو يدين "كابوهات أولتراس أهلاوى" ويؤكد تحريضهم على التظاهر ألتراس أهلاوى - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون الخاص بالقضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا، والمتهم فيها 8 من كابوهات ومؤسسى أولتراس أهلاوى بالتحريض على التظاهر، والمشكلة بناء على قرار من نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، والمستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، عن تحريض كابوهات الأولتراس على التظاهر فى ذكرى مذبحة استاد بورسعيد.

وجاء تقرير خبراء الإذاعة والتلفزيون، والذى تسلمته نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، ليؤكد أن المتهمين اتفقوا خلال محادثهم التليفونية وكتابتهم على الفيسبوك ووآتس آب، على حث أعضاء التنظيم "الأولتراس" على التظاهر فى ذكرى مذبحة استاد بورسعيد والذى راح ضحيته 74 من أعضاء الرابطة.

وأوضح تقرير الخبراء أن المتهمين حثوا بعضهم البعض فى حالة إلقاء القبض على أحدهم من قبل الأجهزة الأمنية بعدم التصريح بأسمائهم.   

وقررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية فى وقت سابق، تجديد حبس 8 من الأولتراس، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على التظاهر.

ويواجه المتهمون، تهم تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (أولتراس أهلاوى)، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، حيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخا، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة