أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على سر زيارة كهربا إلى دبى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:36 م
تعرف على سر زيارة كهربا إلى دبى محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، الراحة الإضافية التى منحها الجهاز الفنى للفريق بقيادة التشيلى لويس سييرا، فى القيام بزيارة سريعة إلى مدينة "دبى" الإماراتية.

 

وبسؤال "كهربا" عن سر تلك الزيارة، أوضح النجم المصرى لـ"اليوم السابع"، أن زيارته إلى مدينة "دبى" كانت لتصوير إعلان تجارى.

 

وقاد محمود "كهربا"، فريق اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى بعد غياب استمر 13 عامًا، كما يحتل "وصافة" قائمة هدافى الدورى برصيد 15 هدفًا خلف السورى عمر السومة مهاجم الأهلى صاحب الـ22 هدفًا.

 

وكان محمود "كهربا" انضم لصفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادمًا من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك لمدة موسم واحد.

 

اختارت جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، ضمن أبرز الصفقات التى أبرمها النادى فى السنوات الأخيرة، بعد النجاحات الرائعة التى حققها مع "العميد" هذا الموسم.

 

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن هناك إجماعا على أن الرباعى المحترف فى نادى اتحاد جدة، وهم محمود "كهربا" والتونسى أحمد العكايشى والكويتى فهد الأنصارى والتشيلى كارلوس فيلانويفا هو الرباعى الأجنبى الأفضل فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sasa

اكيد برنامج رامز جلال

اكيد برنامج رامز جلال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة