أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الإسماعيلى ضيفا ثقيلا على سموحة "المنتشى"

الأربعاء، 19 أبريل 2017 07:30 ص
اليوم.. الإسماعيلى ضيفا ثقيلا على سموحة "المنتشى" ستراكا المدير الفنى للاسماعيلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تمام الخامسة والنصف مساء يستضيف الإسماعيلى نظيره سموحة على استاد الإسماعيلية فى مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة للغاية لاسيما أن الدراويش عادوا لنغمة الانتصارات فى الجولة الماضية بثلاثية فى مرمى الشرقية وعلى نفس الوتيرة تمكن النادى السكندرى من عبور موقعة بيدفيست بطل جنوب أفريقيا ليتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 31 نقطة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 4 وسجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا فيما يحتل سموحة المركز الخامس بجدول الدورى برصيد 40 نقطة فاز فى 11 لقاء وتعادل فى 7 وخسر فى 4 وسجل لاعبيه 32 هدفًا وسكنت شباكهم 22 هدفًا.

وتجهز إدارة نادى الإسماعيلى لصرف مكافآت خاصة للاعبين، حال الفوز على سموحة باعتبارها من المواجهات الصعبة التى تسعى إدارة الدراويش لتخطيها.

ويرى التشيكى ستراكا المدير الفنى للدراويش أن الإسماعيلي بدأ في استعادة الثقة، والدليل على ذلك إحراز 3 أهداف في الشرقية بعدما كان الفريق يهدر الكثير من الفرص السهلة في المباريات السابقة.

وعقد ستراكا جلسة مع لاعبيه، وطالبهم بضرورة التركيز للفوز بلقاء سموحة ومواصلة مشوار الانتصارات للهروب من هذا المركز الذى لايليق بالدراويش.

فيما طالب مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة من لاعبيه إغلاق الملف الافريقى للتركيز فى المهمة المحلية لمواصلة الزحف نحو المراكز الأربعة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة