أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب ليستر سيتى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:51 م
شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب ليستر سيتى فرحة لاعبو أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى التأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، عقب تعادله أمام مضيفه ليستر سيتى الإنجليزي بنتيجة 1 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كينج باور"، فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

تقدم أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 26 بهدف عن طريق ساؤول نيجويز من خلال رأسية متقنة إثر عرضية رائعة من زميله فيليبي لويس، قبل أن يتعادل جيمي فاردي صفوف ليستر سيتي فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

 

وجاءت المباراة مغايرة تمامًا لما هو كان متوقعًا، حيث كان اللعب مفتوحًا من جانب الفريقين وليس دفاعيًا، وبدأ ليستر سيتي ضاغطًا من أجل تسجيل هدف التقدم، إلا أنه فشل حيث أتيحت له اكثر من فرصة من خلال رياض محرز وأوكازاكى وألوا الذى حل بديلا فى الشوط الثانى.

 

فى المقابل استغل أتلتيكو مدريد تقدم لاعبى ليستر سيتي، وشنوا عدة هجمات مرتدة ونجحوا فى الفعل فى ترجمة إحداها لهدف قتل لاعبى ليستر سيتى معنويًا، قبل ان يعود ليستر فى الشوط الثانى ويسجل التعادل، إلا أنه كان يحتاج لهدفين آخرين من أجل العبور.

 

 أتلتيكو مدريد كان قد فاز فى مباراة الذهاب على ملعب "فيسينتى كالديرون" بنتيجة 1 / 0، ليتأهل بذلك للدور نصف النهائى بمجموع المباراتين 2 / 1، منتظر قرعة المربع الذهبى الجمعة المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة