أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسمين عبد العزيز تطير بمسلسلها "هربانة منها" إلى لبنان.. الأسبوع المقبل

الأربعاء، 12 أبريل 2017 10:00 ص
ياسمين عبد العزيز تطير بمسلسلها "هربانة منها" إلى لبنان.. الأسبوع المقبل ياسمين عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسافر النجمة ياسمين عبد العزيز إلى لبنان خلال الأسبوع المقبل، بصحبة أسرة مسلسلها الجديد "هربانة منها"، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التونى، حسبما أكد منتج العمل تامر مرسى لـ"اليوم السابع"، والذى أوضح أن التصوير هناك سيستغرق ما يقرب من 8 أيام.

مسلسل "هربانة منها"، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من فنانى الكوميديا منهم مصطفى خاطر وصلاح عبد الله وانتصار، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم فادية عبد الغنى وعايدة رياض وأنعام سالوسة وهناء الشوربجى وآخرون.

وكانت "ياسمين" قد انتهت على مدار الفترة الماضية من تصوير العديد من مشاهدها ما بين كورنيش القاهرة والعين السخنة، فضلا عن إحدى الفيلات بمدينة أكتوبر، وأحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

ويشهد مسلسل "هربانة منها" عودة "ياسمين" لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد طويلة منذ أن قدمت مسلسل "الرقص على سلالم متحركة"، من بطولة سناء جميل عام 2001، لتعود للتليفزيون بعد ابتعاد 15 عاما، وكان لياسمين أيضا محطة تليفزيونية مهمة فى بدايتها الفنية، بعد مشاركتها فى بطولة حلقات مسلسل "امرأة من زمن الحب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الكبير يوسف شعبان وعبلة كامل وكريم عبد العزيز وآخرين، من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، للمخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة