أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: جنش أحد أسباب الهزيمة من إنبى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:24 ص
حازم إمام: جنش أحد أسباب الهزيمة من إنبى حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالى إينسايو المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، حاول تغيير الأداء فى مباراة إنبى، إلا أن الوقت لم يسعفه.

 

وخسر الزمالك من إنبى بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما أمس الإثنين على استاد بترو سبورت، ضمن الأسبوع الـ 24 للدورى الممتاز.

 

وأضاف حازم خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة عبر شاشة "النهار رياضة"، أن محمود جنش حارس الزمالك أحد أسباب هزيمة فريقه من إنبى، ويتحمل مسئولية الهدف الأول الذى سكن شباكه.

 

وشدد الثعلب الصغير على ضرورة تطوير لاعبى الزمالك من أنفسهم، ونسيان مقولة أنهم أفضل لاعبى مصر، لافتا إلى أن إيناسيو فى الوقت الحالى يشبه "الأعمى" لأنه جديد على الزمالك، ويحتاج لاستشارة أعضاء جهازه المعاون للتعرف على كل الأمور داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حا

لايصح يا كابتن

انت كده بتقضي عليه خالص. ممكن يكون اخطأ في كورة و تسبب في الهدف الاول لكنه ليس مسؤلا عن الهدف الثاني و اكيد ليس مسؤلا عن عقم لاعبي الهجوم !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله محمد عبدالله

بنى سويف

الكابتن حماده امام == المسؤليه على جميع اللا عبين لاتخص لاعب بشخصه بزمتك ده فريق محترم المفروض عليكم تسرحوهم وترجعوهم لنواديهم تانى لآنهم فاشلون بالله عليك فيه فريق محترم ينهزم 4 مباريات متتاليه حصل فين ده قولى ياكابتن ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

zamalkawy

سؤال

سؤال لجنش ليه بتنام على بطنك 5 دقائق بعد كل هدف يدخل فيلك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بالخارج

رسالة إلى الكابتن الخلوق حازم إمام

إسمح لي يا كابتن حازم أن أقول رأيي فيما يحدث لنادي الزمالك، فأنا أهلاوي صميم، ولكن يحزنني ما يحدث لنادي الزمالك العريق. ألا تتفق معي يا كابتن بأن اللاعب لابد وأن يكون له شخصية لتنعكس على أداءه في أرض الملعب؟ فإن سلبته شخصيته .. ماذا سيؤدي في الملعب؟ هذا ما يحدث لأبناء هذا النادي العريق، وجميعهم لاعبين كبار ويمثلون مصر. رأيت سيادة المستشار أمس وهو يتلفظ بألفاظ بذيئة من المقصورة لأحد اللاعبين أثناء المباراة، ويقول " إلعب يا خـ...." هل تعتقد أن هذا اللاعب سيؤدي ما عليه في الملعب، فضلاً عن السباب للاعبين بالأم والتنكيل بهم مثل تدريب مهاهجم الزمالك مع الأشبال ، ويدعي هذا المستشار أنه هو من صنع فلان وفلان .. إلخ من الخروج عن المفهوم الرياضي ، فهل تتوقع أن يحقق الزمالك شيئ . وفي النهاية لي سؤال.. هل مرتضى منصور لعب كورة من قبل، أم أنه من القافزين على اللعبة أم ماذا ؟ لم أسمع أنه لعب كرة من قبل، وبالتالي هو لايفهم ولم يفهم نفسية اللاعبين، بل يعتبرهم جزء من أملاكه. على هذا المستشار أن يتقدم بالاعتذار لجميع لاعبي النادي ، ويعلن توبته عن كل ما بدر منه من سفاهات تجاه اللاعبين لإعادة بناء شخصيتهم في أرض الملعب ومن ثم عودة الفوز مرة أخرى، وإلا سوف يهدم النادي على يد هذا المتطفل. وشكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

عندك حق ....

لتعليق 3 عندك حق ... حضرتك قوى الملاحظة ... انا كنت فاكر النومة دى بقت حالة بعد وضع الكورة من بين قدمية ... أو أن الحالة دى بقت متلازمة بعد ما دلدل لسانة فى ماتش الاهلى و لسه لحد النهاردة مش قادر يتعدل

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

رسالة الى التعليق رقم 3

اتفق تماما بما جاء مع التعليق رقم 3 .. كل اسباب مشاكل نادي الزمالك تكمن في الكائن مرتضى منصور .. هو لا يحترم احد وادارته للنادي لا تقوم على اسس مشاركية وانما هو الذي يقوم بكل شىء - ما يفهمه وما لا يفهمه يقوم به - واللاعبين تحت ضغط رهيب بسبب افعاله واقواله .. والمشكلة ان الكابتن حازم امام يعرف هذا جيدا ولكن لا احد يستطيع ان يهاجم مرتضى منصور والا سيكون الرد شتائم واهانات .. كمان مبرراته التي يقولها دائما بان هناك سحر اعطى للاعبين فكرة ان المكسب والخسارة اصبحت تحت يد الساحر .. فلماذا اذن المجهود والتعب ؟؟ هو يدمر الفريق بلا اي فهم او عقل ..بالاضافة الى حصوله على بطولة او اثنين اعمى بصيرته بصورة كبيرة والتي حدثت لاسباب ليست بسببه وانما بسبب ضعف المنافس او السحر المعمول كما يقول هوه وعجبي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد حموده

دفاع. الزمالك

نفسى اعرف. المسؤل. عن رحيل. دويدار. الى نادى سموحه. وشراء حسام باولو. الواضح ان المسؤل. اهلاوي حتى النخاع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة