أكرم القصاص - علا الشافعي

س & ج.. كيف يفوز رمضان صبحى بجائزة "الجولدن بوى"

الإثنين، 10 أبريل 2017 05:36 م
س & ج.. كيف يفوز رمضان صبحى بجائزة "الجولدن بوى" رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جماهير الكرة المصرية خبراً سعيداً، بعدما أعلنت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، عن تواجد رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى ضمن قائمة 100 لاعب مرشح للحصول على جائزة "الجولدن بوى”، التى تمنح لأفضل ناشئ فى أوروبا.

 

وتواجد ضمن القائمة دوناروما حارس المنتخب الإيطالى ونادى ميلان، والبرازيلى خيسوس لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، وألكسندر إسحاق لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

ما هى جائزة "الجولدن بوى"؟

هى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا تحت 21 عامًا، تمنح سنوياً وتم الإعلان عنها منذ عام 2003 من جانب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، ويشترك فى منح تلك الجائزة، العديد من الصحف الأوروبية مثل "ليكيب" الفرنسية، "أبولا" الرتغالية، "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بالإضافة إلى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

ما هى شروط الترشح لتلك الجائزة؟

يجب أن يكون جميع المترشحين للجائزة من هم تحت سن الـ21 وينشطون فى الدوريات الأوروبية الكبرى، وهو الشرط الذى ينطبق على رمضان صبحى الذى يلعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وبالتحديد مع نادى ستوك سيتى.

 

من أبرز نجوم الكرة العالمية الذين سبق لهم التتويج بالجائزة؟

الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى سبق له الحصول على تلك الجائزة عام 2005، كذلك سيرجيو أجويرو عام 2007 عندما كان يلعب فى صفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، والفرنسى بول بوجبا عام 2013 عندما كان يرتدى قميص يوفنتوس الإيطالى.

 

ما هى طريقة التصويت بالجائزة؟

يحصل أفضل لاعب يراه الصحفى على 10 نقاط، بينما يحصل الثانى على 7 نقاط، أما الثالث على 5 نقاط، ويحصل الرايع على 3 نقاط، أما الخامس يحصل على نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

صبحيكم ثاني ههههههههههههه

لا يمكنه الفوز بالجائزة فمستواه ضعيف جدا جدا...

عدد الردود 0

بواسطة:

غماد الدين

مسابقة الجولدن بوى

متى يتم اعلان النتيجة النهائية واعلان الفائز ..مع الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة