أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم..نيمار يتحدث عن مستقبل ميسى فى كامب نو بعد الملحمة

الخميس، 09 مارس 2017 03:10 م
أخبار برشلونة اليوم..نيمار يتحدث عن مستقبل ميسى فى كامب نو بعد الملحمة ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الدولى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى مصير زميله الأرجنيتنى ليونيل ميسى فى ملف التجديد داخل الكامب نو.

ميسى
ميسى

نيمار يتحدث عن مستقبل ميسى فى برشلونة

أشار النجم البرازيلى فى تصريحان نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسى سيجدد تعاقده مع البارسا خلال الفترة المقبلة قبل نهايته فى 2018 وهو الأمر الذى يتأكد منه بنسبة كبيرة.

أبدى نيمار دا سيلفا خلال تصريحاته، سعادته مع زملائه داخل صفوف برشلونة مؤكداً على ثقته الكبيرة فى جميع اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات داخل البلوجرانا.

كان نيمار دا سيلفا أحد نجوم فريق برشلونة فى المباراة التاريخية أمام باريس سان جيرمان التى إنتهت بفوز البارسا بنتيجة 6/1 وأحرز هدفين ليقود فريقه إلى دور الـ8 من البطولة على الرغم من الخسارة فى الذهاب برباعية نظيفة.

فيدال بعد إصابته بكسر فى الكاحل
فيدال بعد إصابته بكسر فى الكاحل

إنريكى يصرف النظر عن التعاقد مع ظهير أيمن

فى سياق مختلف، أعلن لويس أنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى عن إغلاق ملف التعاقد مع ظهير أيمن فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض غياب أليكس فيدال الذى أصيب بكسر فى الكاحل الأيمن بالجولة الـ22 لليجا.

ذكرت الصحيفة الكتالونية، إن أنريكى على قناعة تامة بعدم التعاقد مع ظهير أيمن فى ظل طريقة اللعب التى يعتمد عليها حالياً وهى 3/4/3 والتى تغنى عن الاعتماد على مركز الظهير الأيمن وحقق نتائج جيدة بها مؤخراً.

أوضحت الصحيفة، أن لويس أنريكى مدرب برشلونة قرر الاعتماد على طريقة 3/4/3 حتى نهاية الموسم الحالى وعدم ضم ظهير أيمن لتعويض غياب "فيدال" المصاب.

كان برشلونة الأسبانى قد وضع عدة أسماء لتعويض أليكس فيدال الذى أصيب بكسر فى الكاحل الأيمن يغيب على أثره لمدة 5 أشهر على رأسهم خوان فاران مورينو لاعب ديبورتيفو لاكورونيا. 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

عين الوح

بسم الله الرحمن الرحيم أنا أريد خدمته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة