أكرم القصاص - علا الشافعي

2968 يزورون المتحف المصرى.. والمديرة: زيارة ويل سميث رسالة طمأنينة للعالم

الثلاثاء، 07 مارس 2017 12:03 م
2968 يزورون المتحف المصرى.. والمديرة: زيارة ويل سميث رسالة طمأنينة للعالم النجم العالمى ويل سميث مع الملك توت عنخ آمون بالمتحف المصرى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صباح عبد الرازق، المشرف العام على المتحف المصرى، إن المتحف المصرى بالتحرير، يشهد إقبالاً كثيفًا من قبل الأجانب والمصريين، حيث بلغ عدد الأجانب أمس لـ 1639سائحا، ووصل عدد المصريين لـ 1329 زائرا.

 

وأوضحت صباح عبد الرازق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد الزوار يتزايد باستمرار خلال العامين الماضيين، وذلك نظرا لاستقرار الأوضاع بمصر، لافتة إلى أن زيارة المشاهير للمتحف مثل زيارة النجم العالمى ويل سميث تعطى رسالة للعالم أجمع بأن مصر آمنة ودعوة لكل العرب والأجانب لزيارة المواقع الأثرية والمتاحف فى مصر.

جدير بالذكر أن المتحف المصرى بالتحرير يحتوى  معرضا مؤقتا بعنوان "مهد الأديان"، يأتى فى إطار سلسلة من المعارض المؤقتة التى يقيمها المتحف بصفة دورية ومستمرة، جاء تنظيم المعرض للاحتفاء باسترداد 6 مشكاوات تمت سرقتها من مسجد الرفاعى، ويضم أيضًا 39 قطعة من آثار المتحف المصرى والقبطى ومتحف الفن الإسلامى، إضافة إلى 19 قطعة أخرى تم ضبطها من الموانى المصرية عبر منافذ شرطة الآثار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة