أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحبى القراءة تعرفى على مواصفات شريك الحياة المناسب

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:00 ص
لو بتحبى القراءة تعرفى على مواصفات شريك الحياة المناسب فتاه تقرأ
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن شريك الحياة المناسب أمر يحتاج إلى تفكير جيد فى كيفية إيجاد الروح والطباع المتشابهة، فكثيرًا من العلاقات تتلف بسبب جملة "أصل احنا مش شبه بعض"، ذلك على الرغم من أن اختلاف الروح أو الطباع يمكن أن ينتج عنه علاقات ناجحة ولكن بشرط أن تتواجد بعض الصفات فى الشخص فتمكنه من التأقلم مع الطرف الآخر بسهولة.

وعلى سبيل المثال إن كنتِ تحبين القراءة فلابد من وجود عدة صفات فى شريك حياتك حتى يتأقلم مع طبيعتك.

من أبرز هذه الصفات:

1- مثقف ومتطلع:

عادة ما تكون الفتاة التى تحب القراءة ذات عقلية متفتحة وتعشق الثقافة والحديث عنها، ولا تفضل التعامل مع شخص سطحى، بل تحبه مثقف وعندما تفتح معه موضوع فى أى مجال تجد تجاوب منه معها.

2- ذكى:

لا تستهون أبدًا بعقلية هذه الفتاه فهى تعقل الأمور بشكل كبير جدًا، وتحب الرجل اللماح الذى يمتلك قدر عالى من الذكاء ليعرف كيف يتعامل مع شخصيتها المستقلة وآرائها التى لا تتغير بسهولة.

3- محب للقراءة:

من الطبيعى أن تنجذب هذه الفتاه إلى الرجل العاشق للقراءة أيضًا حتى تجد معه قدر من الاهتمامات المشتركة، خاصة أن عاشقات القراءة يعتبرن أن القراءة جزء لا يتجزأ من حياتهن.

4- يحب النقاش:

عادة ما تحب الفتيات اللاتى يعشقن القراءة من يدخل معهن فى نقاش حول الكتاب الذى تقرأه، ولا تمل من الحديث عن تفاصيله وقناعتها الشخصية ببعض الجمل، لذلك فلابد أن يكون الطرف الآخر لديه قدرة على النقاش لفترات طويلة دون مللل.

5- متفهم لمتطلبات القراءة:

حب القراءة لا يتوقف على شراء الكتب فحسب، فالنهم فى القراءة له كثير من الوجوه كالسهر وعدم الاستسلام إلى النوم من أجل الانتهاء من الكتاب، أو اعتبار الذهاب إلى المكتبات من الخروجات المفضلة لهن، كذلك الهدوء فى بعض الأوقات، إذ تفضل هؤلاء الفتيات القراءة فى جو من الهدوء، وعدم التدخل فى شئونها الشخصية مهما كانت درجة قرب الشخص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة