أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم الشرقية ينفى تعرض التلميذة فرح للإغتصاب بالمدرسة: كلها مُعلمات

الثلاثاء، 07 مارس 2017 12:36 م
تعليم الشرقية ينفى تعرض التلميذة فرح للإغتصاب بالمدرسة: كلها مُعلمات فريدة مجاهد وكيل الوزارة اثناء زيارتها لمدرسة العباسة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن مدرسة العباسة الكبري ، التي شهدت وفاه التلميذة فرح محمود بالصف الثالث الإبتدائى، قوتها 67 معلم ومدير وعامل ، منهم 61 معلمات سيدات، وأن المدرسة و دورات المياه مكشوفة للجميع، مما يستحيل تعرض التلميذة لاغتصاب كما ترددت أقاويل حول ذلك ادي لوفاتها.
 
وأشارت مجاهد فى بيان نشر على صفحة المديرية على موقع "فيس بوك"، أن إدارة المدرسة تعاملت مع الطفلة فور ملاحظة تعرضها لدوار وقامت بنقلها للوحدة الصحية ومنها للمستشفى.
 
وأضافت أنه تم نقل مديرة المدرسة ومشرف النشاط وعامل وإثنين أخرين من المعلمين، لحين انتهاء التحقيقات، مؤكده ضرورة انتظار انتهاء تحقيقات النيابة العامة وتقرير الطب الشرعي حول الواقعة. 
 
كانت وكيل الوزارة قامت بزيارة المدرسة اليوم الثلاثاء، وإلتقت بالمدرسين والأهالي وزملاء  فرح للتحقق من الواقعة .
 
تجدر الاشارة ان مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق، استقبلت فرح محمود 9 سنوات تعاني من نزيف مفاجئ بالمخ تعرضت له خلال تواجدها بالمدرسة، وتم حجزها بالعناية المركزة، وفحصها وإجراء إشعة تبين وجود كسر في الضلع ومياه وهوا بالرئة، مما يشكك في تعرضها لعنف ورحج الكشف الظاهري احتمالية تعرضها لإغتصاب، وتوفيت الطالبة بعد 10 أيام من احتجازها .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

yehia

يعنى إيه دورات المياه مكشوفة للجميع

ده كلام يتقال برضه يا وكيلة الوزارة ؟!!! إزاى بس ترقيتك؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة