أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عمر جابر يعود للتألق مع بازل بعد غياب طويل.. النجم المصرى يشارك أساسيا للمرة الأولى بعد 127 يوما.. يتألق كظهير أيسر ويصنع هدف فريقه الوحيد.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": "لن أتوقف عن القتال"

الإثنين، 06 مارس 2017 12:28 ص
بالفيديو.. عمر جابر يعود للتألق مع بازل بعد غياب طويل.. النجم المصرى يشارك أساسيا للمرة الأولى بعد 127 يوما.. يتألق كظهير أيسر ويصنع هدف فريقه الوحيد.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": "لن أتوقف عن القتال" عمر جابر يعود للتألق مع بازل بعد غياب طويل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظر عمر جابر وقتاً طويلاً منذ انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون، ليخوض أول مبارياته مع فريقه بازل السويسرى، وظهر خلالها بشكل رائع للغاية، وتمكن من صناعة هدف التقدم لفريقه أمام مضيفه فادوز، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 23 من الدوري السويسري. 
 
 

عمر جابر يتألق طوال 90 دقيقة 

ورغم أن المباراة لم تنته بالنتيجة التى كان يريدها بازل، حيث نجح فادوز فى إدراك التعادل فى الدقيقة 31، بعد الهدف الذى سجله لوكا زوفى لبازل فى الدقيقة 27، بتمريرة من عمر جابر، إلا النجم المصرى الدولى قدم أداء رائعاً، ونجح فى قيادة الجبهة اليسرى بنجاح طول الـ 90 دقيقة، وصنع الهدف من تمريرة متقنة.
 
 
 
 

النجم المصرى يصنع الهدف الثانى مع بازل

وتمكن جابر من صناعة الهدف الثانى منذ ارتدائه قميص بازل فى يوليو الماضى، بعد الهدف الذى صنعه أمام جراسهوبرز فى الجولة السابعة من الدوري، فى الوقت الذى جاءت فيه مشاركته أساسياً لتكون الأولى منذ 127 يوماً.
 
 
 

غياب طويل بعد أمم أفريقيا

ومنذ عودته من الجابون، تغيب عمر جابر عن 3 مباريات لبازل، حيث لم يلعب أمام ثون بالجولة 20، وأمام لوزان بالجولة 21 ولوزيرن بالجولة 22، ثم أمام زيورخ بكأس سويسرا، قبل أن يشارك أمام فادوز، ويقدم أداء رائعاً.
 

عمر جابر: مستعد للعب فى أى مركز 

وتحدث عمر جابر عقب المباراة لـ"اليوم السابع" فى تصريحات خاصة قائلاً: "أنا تحت أمر الجهاز الفنى للعب فى أى مركز، أنا لم أشارك منذ فترة ولكنى لا أقصر فى التدريبات انتظارًا للحصول على الفرصة فى أى وقت، وهو ما حدث فى مباراة اليوم".
 
وأضاف جابر قائلا: "سعيد للغاية بالعودة للمشاركة أساسيًا، ولن أتوقف عن القتال فى التدريبات من أجل الاستمرار فى التشكيل الأساسى".
 
وعن اللعب كظهير أيسر قال: "المدرب قرر الدفع بى بدلا من تراورى الذى يشغل الجانب الأيسر، وهى ثقة من المدرب أن يدفع بى فى مركز آخر بخلاف الظهير الأيسر، لكنى شاركت من قبل فى هذا المركز وأجيد اللعب فيه".
 
 
عمر جابر فى مباراة بازل وفادوز
عمر جابر فى مباراة بازل وفادوز
 

احتفال خاص من نجوم بازل بعمر جابر

وحرص لاعبو بازل على الاحتفال بالنجم المصرى وعودته للمشاركة مع الفريق بعد غياب طويل، وأثنوا على أدائه فى اللقاء بعدما صنع هدف بازل الوحيد.
 

بازل يتربع على الصدارة

جدير بالذكر أن بازل رفع رصيده من التعادل إلى 60 نقطة، وظل متربعاً على صدارة ترتيب الدوري السويسري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة