خالد صلاح

مبادرة جامعة إسلسكا الفرنسية (ESLSCA)لتأهيل كوادر نقابتى الأطباء والصيادلة فى محافظات الدلتا والصعيد

الأحد، 05 مارس 2017 01:56 م
مبادرة جامعة إسلسكا الفرنسية  (ESLSCA)لتأهيل كوادر نقابتى الأطباء والصيادلة فى محافظات الدلتا والصعيد نقابة الأطباء


حرصاً من جامعة إسلسلكا الفرنسية ESLSCA على القيام بمسئوليتها وخاصة فى المحافظات الأكثر احتياجاً، ولاهتمامها بتنمية المهارات الإدارية والقيادية لكوادر الحكومة المصرية وخاصة القطاعات الفاعلة والمؤثرة فى نمو وتقدم المجتمع المصرى، تقدم ESLSCA منحة خاصة لأبناء الصعيد ومحافظات الدلتا والإسكندرية للقطاعين الحكومى والخاص الطبى فى مصر من أعضاء نقابتى المهن الطبية والصيادلة.

 

ومن جانبه، علق الدكتور على المليجى رئيس جامعة إسلسكا ESLSCA فى مصر والشرق الأوسط، أن منحة الجامعة لأهالى الصعيد والدلتا تأتى إيماناً من الجامعة بمسئوليتها الاجتماعية تجاه القطاع الحكومى وخاصة القطاع الطبى فى مصر واهتماماً من الجامعة باعتبارها شريك أساسى لتنمية المهارات الإدارية والقيادية للكوادر المصرية فى الحكومة.

 

وقال الدكتور على المليجي: "إننا نطمح على إحداث تغيير ملموس فى شكل الكوادر الحكومية العاملة يقيناً منا بأن هناك الكثير من الكوادر الطموحة بهذه المحافظات والقادرة على إحداث تغيير ملموس إذا ما تم تأهيلهم كقيادات إدارية بتقديم خدمة تعليمية معترف بها ومعتمدة دولياً.

 

تأسست جامعة «أسلسكا» عام 1949 فى باريس، ولديها 5 فروع رئيسية فى المواقع الأكثر تأثيرا فى العالم، وتم تخريج أكثر من 18.000 طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أسست ESLSCA أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بجمهورية مصر العربية، وتم تخريج حتى الآن ما يزيد عن 5.000 خريج فى مصر، معظمهم فى مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط فى مصر بل فى المنطقة العربية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة