خالد صلاح

فيس بوك يختبر إطلاق "إيموشنز" ردود الفعل داخل تطبيق ماسنجر

الأحد، 05 مارس 2017 01:02 م
فيس بوك يختبر إطلاق "إيموشنز" ردود الفعل داخل تطبيق ماسنجر ردود فعل فيس بوك


كتبت إسراء حسنى

بعد نجاح الرموز الخاصة بردود الفعل على موقع فيس بوك بشكل كبير، ومساعدتها للمستخدمين فى التعبير عن مشاعرهم المختلفة، قرر موقع التواصل الاجتماعى الأول فى العالم إطلاق تلك الردود الخاصة بالفرح والحزن والدهشة والغضب والحب على تطبيق الرسائل التابع له "ماسنجر".

 

وأكدت الشبكة الاجتماعية لموقع "تك كرانش" التقنى اختبار القدرة على إضافة ردود الفعل على الرسائل الخاصة، التى يتم تداولها من قبل المستخدمين على تطبيق "فيس بوك ماسنجر"، بنفس الشكل المتاح به ميزة الملصقات.

 

وليس هذا فقط بل أن فيس بوك تختبر رمز dislike جديد سيتم إضافته لردود الفعل الخمسة السابقة ليعبر عن "عدم الإعجاب"، وهو يساعد المستخدمين فى التعبير عندما يرون أى منشور أو رسالة لا تنال إعجابهم ولا يتفقون معها.

 

ليس هناك أى وعود من الشركة الأمريكية بأنه سيتم إطلاق ردوج الفعل داخل ماسنجر فى أى وقت قريب، إذ يصف فيس بوك هذا بمثابة "اختبار صغير" ولا يعنى أنه سيتم إطلاقه للمستخدمين فى التحديثات المقبلة.

 

جدير بالذكر أن فيس بوك سبق وأعلنت عن أن مستخدميها حول العالم استخدموا "الإيموشنز" المتاحة للتعبير عن ردود الفعل على المشاركات المختلفة 300 مليار مرة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة