خالد صلاح

"السياحة": النجم العالمى سيلفستر ستالون يزور مصر أبريل المقبل

الجمعة، 31 مارس 2017 05:14 م
"السياحة": النجم العالمى سيلفستر ستالون يزور مصر أبريل المقبل سيلفستر ستالون


كتب محمود راغب

قال وليد البطوطى، مستشار وزير السياحة، وممثل الاتحاد الدولى للمرشدين السياحين بالشرق الأوسط، إنه تأكد زيارة نجم السينما العالمى سيلفستر ستالون برفقة أسرته فى شهر إبريل المقبل.
 
وأضاف مستشار وزير السياحة وممثل الاتحاد الدولى للمرشدين السياحين بالشرق الأوسط، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النجم العالمى أبدى رغبته لزيارة مصر فى رحلة خاصة وهناك تعاقد معه وترتيبات لتلك الزيارة.
 
وأكد البطوطى، أنه من المتوقع بعد زيارة بابا الفاتيكان لمصر حدوث انفراجة كبيرة وسريعة فى السياحة المصرية، مؤكدًا أن مصر من المناطق التى أصبحت تشكل وجهة لعدد كبير من الشخصيات العامة من مختلف دول العالم.
 
كان الفنان العالمى ويل سميث زار مصر الشهر الماضى، لزيارة المعالم السياحية والأثرية، مع عدد من أفراد أسرته، حيث زار منطقة الأهرامات والمتحف المصرى.
 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

اهلا... روكي

سلفستر ستالوني في مصر ... احلي اجازة مش هتنساها ... المهم علي منطقة الاهرامات اول ما تنزل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

رحبا

شغل على مية بيضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم

السياحة مش هترجع تاني إلا بالمعاملة الحسنة للسائح وتقديم خدمة جيدة بسعر منطقي ونسيبنا من شغل الفهلوة محدش عبيط هتتنصح علي العميل وتقلبه مش هيرجع تاني شوفوا مثلاً التاكسي الابيض يعمل مشكلة مع الزبون وفي الاخر الزبون سابه واستخدم بدائل أخرى مثل اوبر انتا ممكن يكون عندك اثار وجو جميل بس لا في أمن ولا امان وعندك برشمجية محدش هيجيلك مصر مش هترجع لسابق عهدها إلا بالقضاء على البرشمجية اللي خلو مصر سمعتها سيئة للعالم البرشمجي يقضي على اي بلد يقطن بها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

عظيمة يا مصر ..فاتحة خير على مصر زيارات مشاهير العالم لمصر ..وبإذن الله الخير كله لمصر

مصر بلد تاريخها يتحدث عنها ..وإن شاء الله حاضرها ومستقبلها كله خير وفرح وسعادة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

بدون عنوان

عفوا لقد غضبت عندما بحثت في اليوم السابع عن نتيجة مبار الشرقية و المقاولون اليوم و ?ني شرقاوي شعرت با?هانة تجاة محافظتي التي انتمي اليها حتي في ا?هرام يا تري ما هو السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

ميكي ماوس

هو لسه حد فاكره ؟

هاتوا نجوم هذا العصر و حصوصا النجمات. هاتوا ايما ستون او جنيفير لورانس او كيم كارديشيان . الصحافة و المجلات و كل وسائل الاعلام وراء مثل هذه النجوم لكن ستالون مين لسه مهتم يعرف اخباره ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة