أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. رئيس الاتحاد الأرجنتينى الجديد يدعم البرغوث

الخميس، 30 مارس 2017 10:37 ص
أخبار ميسي اليوم.. رئيس الاتحاد الأرجنتينى الجديد يدعم البرغوث ليونيل ميسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم كلاوديو تابيا أن العقوبة بالإيقاف لأربع مباريات التى فرضها الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" ضد نجم برشلونة ليونيل ميسي "غير عادلة" وسيجرى الطعن عليها.

 

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يدعم ليونيل ميسي

وقال تابيا إن المؤسسة التي اختير رئيسا لها الليلة الماضية ستبذل كل الجهود اللازمة من أجل تخفيف العقوبة التي صدرت ضد اللاعب الأرجنتينى لأنه وجه، فيما يبدو، السباب لحكم مساعد أثناء مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي في الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، والتى انتهت بفوز "راقصى التانجو" بهدف دون رد.

 

ميسي خلال حديثه مع حكم مباراة الارجنتين وتشيلي
ميسي خلال حديثه مع حكم مباراة الأرجنتين وتشيلى
 

وأضاف أن "كل المسئولين فى الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم سيبذلون كل الجهود اللازمة من أجل الطعن على العقوبة التى نعتقد جميعا أنها لم تكن عادلة".

 

رئيس رابطة الدورى الإسباني يساند ميسي

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية قد أكد أيضاً على دعمه ومساندته للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، واصفاً العقوبة الموقعة عليه بالـ"مبالغ فيها"، مشيرًا إلى إيقافه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) أربع مباريات بسبب ما تردد عن توجيهه "ألفاظا مسيئة" لمساعد حكم مباراة تشيلى فى تصفيات المونديال الخميس الماضى.

 

وقال تيباس، فى تصريح عقب الجمعية العامة غير العادية، "أعتقد أن الألفاظ المسيئة لا ينبغى أن تواجه بعقوبة كبيرة إلى هذا الحد، وخصوصًا فى مباريات مهمة مثل التصفيات المؤهلة للمونديال، وفرض غرامة كبيرة عقوبة رادعة تمامًا مثل الإيقاف أربع مباريات، ولذلك أرى أنها (عقوبة) مبالغ فيها".

 

ميسي يحتفل بهدفه فى شباك تشيلى
ميسي يحتفل بهدفه فى شباك تشيلى

 

وأضاف أن حرمان لاعبين كبار أمثال ميسى من اللعب "شىء سيئ" بالنسبة له وحتى الآن لا أعرف ما قاله اللاعب الأرجنتينى.. "دائمًا ما يبدو لى عدم مشاركة ميسى أمر سيئ، لأنه ينبغى أن يلعب فى كل المباريات.. ويجب مراجعة ما حدث ومدى خطورة ما قاله".

 

كانت اللجنة التأديبية لـ"فيفا" قد قررت إيقاف ليونيل ميسي أربعة مباريات رسمية لتوجيهه السباب إلى حكم مساعد خلال مباراة جمعت بين منتخبى الأرجنتين وتشيلى الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة