أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين يوضح أسباب استقالته من منصبه

الخميس، 30 مارس 2017 04:31 م
مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين يوضح أسباب استقالته من منصبه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم عيد عبد الواحد، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، باستقالته إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

 

وقال الدكتور عيد عبد الواحد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعليقاً على تقديم استقالته، "أحتفظ بأسباب الاستقالة لنفسى، ولا أحب أن أفصح عنها، مؤكداً أنه لم يتعرض لضغوط من أحد كانت سبب فى تركة لمنصبه، ولن أقبل ضغوطا من أحد، وأكن وأحترم كل قيادات الوزارة، وعلى رأسهم الوزير الدكتور طارق شوقى.

 

وأوضح "عبد الواحد"، أنه منذ عمله فى الأكاديمية منذ ما يزيد عن عام، أحدث طفرة فى العمل بالأكاديمية وجميع فروعها، حيث تم تأسيس بوابة إلكترونية للمعلمين وأيضاً تطبيق خدمة الدفع الإلكترونى، مشيراً إلى أن أدوات العمل داخل الأكاديمية قليلة ودائماً ما يشعر الشخص وكأنه يعمل لوحده منفردا.

 

وأشار إلى أنه خلال الفترة التى قضاها كرئيس للأكاديمية تم التغلب على حلول خاصة بالمعلمين منذ عام 2008 ومشكلات متراكمة قائلا، "اشتغلت مع مجموعة من الأشخاص المحبطين وليسوا بالأشخاص السهلة داخل الأكاديمية، ولكن رأيت فى هذا التوقيت عدم البقاء فى منصبى هو الأفضل لترك بصمة فى المكان بعد صعوبة الاستمرار، ووصلت لمرحلة قولت كده كفاية".

 

وأكد "عبد الواحد" أن ضمن الإنجازات التى حققها خلال عام، تولى فيه منصب مدير الأكاديمية، توفير مليون جنيه لخزينة الدولة، وهذا الأمر لم يحدث فى تاريخ الأكاديمية على الإطلاق.

 

وكان وزير التعليم السابق قرر ندب الدكتور عيد عبد الواحد فى مارس 2016 للعمل مديرا للأكاديمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة