أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية: مقتل 4 إرهابيين من كرداسة خططوا لأعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة

الجمعة، 03 مارس 2017 03:35 م
الداخلية: مقتل 4 إرهابيين من كرداسة خططوا لأعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة الأسلحة المضبوطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الداخلية مقتل 4 إرهابيين من كرداسة أثناء ترددهم على منطقة المنصورية بالهرم لعقد لقاءات تنظيمية تستهدف ارتكاب أعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة.
 
وقالت وزارة الداخلية فى بيان رسمى، اليوم الجمعة، إنه فى إطار جهود وزارة الداخلية لإجهاض محاولات العناصر الإرهابية الهاربة التخطيط لتنفيذ العمليات العدائية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد، فتم التوصل لمعلومات مؤكدة تفيد اعتزام قيادى بإحدى البؤر الإرهابية التى تعتنق الأفكار التكفيرية ويدعى "سامح.م" ويقيم قرية بنى مجدول بكرداسة بالجيزة التردد على منطقة طريق المنصورية بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة لعقد لقاء تنظيمى مع عناصر البؤرة المشار إليها للإعداد والتخطيط لتنفيذ عمل عدائى كبير خلال الفترة القادمة.
 
وتم استئذان النيابة العامة واستهداف مقر عقد اللقاء التنظيمى، إلا أن عناصر البؤرة الإرهابية استشعروا اقتراب القوات، وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما دفع القوات للتعامل معهم، وأسفر ذلك عن مصرع القيادى الإرهابى المذكور و3 من مرافقيه من العناصر الإرهابية بتلك البؤرة.
 
وعثر بحوزة تلك العناصر على كمية من الأسلحة والذخائر: "2 سلاح إلى – 6 خزينة من ذات العيار - رشاش بريتا – 3 خزينة من ذات العيار – قنبلة يدوية – كمية كبيرة من الذخائر" فضلاً عن كمية كبيرة من وسائل الإعاشة وسيارة ماركة هيونداى إلنترا فضية اللون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها.
الأسلحة المضبوطة
الأسلحة المضبوطة

قنبلة يدوية
قنبلة يدوية

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أسلحة نارية
أسلحة نارية

بنادق آلية
بنادق آلية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

مطلوب غلق الورش 7 مساء بالقاهرة

ورش النجارة والحدادة والدوكو والسمكرة ............الخ يجب ان ينظم عملها فى محاففظة القاهرة يجب ان تغلق هذة الورش الساعه 7 مساء لتنظيم البيئة والصحة و العمل وذلك لان وجود هذة الورشة داخل المناطق السكنية المكدسة بالسكان ضار جدا بالصحة ويسبب ضوضاء وتلوث . كما يجب منع الافراح بالشوارع لانها تضر بصحة المواطنين ووتعتدى على حريتهم ولا ينتفع المواطن من هذة الافراح الا بالضوضاء ورائحة المخدرات والمشاجرات بالسلاح ورقص العوالم كل تلك الفوضى يجب ان تنظم ويكون الفرح له مكا يه يتم الاحتفال بالزواج وحالات الوفاة لها دار مناسبات يقدم فيها العزاء وهكذا شعب راقى يعيش حياة منتظمة وجميله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني. ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء صحيح الاسلام

يجب علي المصرين الشرفاء الوطنين في هذه المنطقة مساعدة رجال الامن لتطهيرها من هولاء كلاب اهل النار

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

لما الامن يتوصل لهؤلاء الارهابيين المجرمين قبل تنفيذ عمليه هذا نجاح باهر يجب رفع القبعه لهم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

كرداسة

ناهيا وكرداسة عقر الارهاب داهية تاخدهم باللى فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

الي السيد رقم 1 دي خرابا يابا

حضرتك متفائل اوي يعمنا سبعه ايه وتمانيه ايه هو في نظام ولا انضباط ولا غيروه الفوضى في كل مكان والدوشة والازعاج علي ودنه في كل مكان . هو أصلا فين محافظ القاهرة والساده رؤساء الاحياء اكيد مشغولين با لبزنس الله يكون في العون المسئله كبيره عليهم . لي اقتراح احب أقوله بمناسبه الدوشة والازعاج والكلاكسات اللي عمال علي بطال اقترح عمل يوم في السنه ننعم بيه بالهدوء من كلاكسات السيارات يوم في السنه بدون كلاكسات زي يوم الأرض كدا هل من الممكن ؟ ههههههههههههههههها لا طبعاً انت في مصر وكل شيء مباح .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة