أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بـ"سياحة البرلمان": طالبنا الوزارة بضرورة الإشراف على تسكين المعتمرين

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:00 ص
نائب بـ"سياحة البرلمان": طالبنا الوزارة بضرورة الإشراف على تسكين المعتمرين أحمد إدريس عضو مجلس النواب
هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد إدريس عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن لجنته طالبت يحيى راشد وزير السياحة بضرورة متابعة المعتمرين الذين ينطلقون فى رحلات متتالية خلال الأيام الحالية لتأدية مناسك العمرة بالأراضى المقدسة فى السعودية، مشددين على أهمية وجود إشراف كامل على تلك الرحلات من قبل الوزارة.

 

وقال "إدريس" فى تصريحات خاصة، إن ما حدث مع المعتمرين والحجاج خلال رحلات الموسم الماضى من مشاكل فى التسكين خاصة منة وعرفة، جعل اعضاء لجنة السياحة يولون اهتمام بالمتابعة مع الوزارة ليكون هناك توفير لسبل الراحة لزوار الأماكن المقدسة.

 

أعلنت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة، انطلاق أولى رحلات موسم العمرة، الأربعاء، مشيرة إلى سفر 5118 معتمرًا لأداء مناسك العمرة بالأراضى المقدسة، فيما سيصل عدد المعتمرين المغادرين يوم 30 مارس الجارى إلى 6 آلاف و498 معتمرًا، بينما يصل عدد المغادرين يوم 31 مارس الجارى إلى 3451 معتمرًا.

 

ومن جانبه، قال محمد شعلان، رئيس قطاع شركات السياحة والمرشدين السياحيين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن عدد المواطنين الذين حصلوا على تأشيرات العمرة منذ إعلان الوزارة عن بدء الرحلات بلغ نحو 71 ألفا و193 مواطنا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة