أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب مستنكرًا تجاهل الحكومة لـ"لاكتو مصر" للألبان: يكفى ضعف احتياجاتنا

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:20 ص
عمرو أديب مستنكرًا تجاهل الحكومة لـ"لاكتو مصر" للألبان: يكفى ضعف احتياجاتنا الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن اكتشاف وزارة الصحة لمصنع ألبان الأطفال "لاكتو مصر": "حاجة تنقط"، موضحاً أن هذا المصنع يصدر منتجه إلى هولندا والعديد من الدول العربية والأفريقية، نظراً لجودة منتجه المطابقة للمواصفات العالمية، وتابع: "هذا المصنع الذى ينتج 35 مليون عبوة سنوياً يصدر للخارج، ومصر مرت بالعديد من الأزمات فى البان الأطفال واحتياجاتنا من 15 إلى 16 مليون عبوة سنويًا.. مش حاجة تنقط".

 

وطالب "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن الدولة تساهم فى مصنع "لاكتو مصر"، بنسبة 2% ووزارة الصحة لا تعلم عنه شيئًا، فضلاً عن أن تصدير المنتج دون الالتفات لحاجة البلاد يجعلنا "نلطم" - حسب قوله -  متابعًا: "ده فساد معلمين لأن ده فرص ضائعة غير مستغلة.. لبن الأطفال يعد أمنًا قوميًا، وإحنا منذ 2004 قفلين على هذا المصنع ميه ونور.. طيب تلطم أنت ولا ألطم أنا".

 

وطالب "أديب"، الدولة بشراء نسبة أكبر فى مصنع "لاكتو مصر"، نظراً لأهمية ما ينتج منه، والذى يعد أمنًا قوميًا، مضيفًا: "من 13 سنة وإحنا بنتبهدل فى لبن الأطفال والمصنع موجود عندنا فى مصر وإنتاجه مشرف.. ده تاريخ من الفرص الضائعة والفساد والهدر".

 

وأشار أديب ساخرًا أن مصر تمتلك مفاعلاً نوويًا، ولكن لا نعرف مكانه، ويجب توفير الأموال التى سننفقها على مشروع الضبعة الجديد، متابعًا أنه فى الغالب هذا المفاعل يقع خلف مبنى ماسبيرو فى المنطقة المعروفة بمثلث ماسبيرو، مطالبًا الحكومة المصرية بالبحث عبر جوجل عن المشاريع التى تريد تنفيذها وستجدها مصنوعة بالفعل ولكنها لا تعرف مكانها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hend Saad

كارثه

خيرنا لغيرنا وأطفالنا مش لاقينوه ..ده فساد علنى لان دى قضيه أمن قومى

عدد الردود 0

بواسطة:

م. حسن الخشاب

رساله إلى عمرو أديب

يا ريت يا عمر علشان تلطم وتشق خلجاتج كمان شوف القانون رقم 7 لسنة 2017 اللى صدر الشهر الحالى ( مارس ) وقولنا أيه رأيك عن الأحتكار فى مصر وهل دة تشجيع على الأستثمار ولا تطفيش وخصوصا لو فى شباب زينا عايزة تشتغل وتأكل عيش أنا لو معايا 5 مليون جنية هاشتغل ليه وشغل ناس معايا وأقرف نفسى وخصوصا أن الحاجات اللى بنجيبها من برة لا تصنع فى مصر وداخلة فى شغل المشروعات اللى بنفذها ..... يا ريت رسالتى توصلك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة