أكرم القصاص - علا الشافعي

"عمارة" بعد إحالته للتحقيق: التقيت بـ"عبد العال" لشرح قصة اعتصامى بـ"الشباب"

الأربعاء، 29 مارس 2017 09:00 ص
"عمارة" بعد إحالته للتحقيق: التقيت بـ"عبد العال" لشرح قصة اعتصامى بـ"الشباب" النائب محمد عمارة
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب، أنه التقى بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وأوضح له مدى صحة اعتصامه بوزارة الشباب والرياضة، لافتا إلى أنه توجه للوزارة للمطالبة بإلغاء قرار نقل وكيل الوزارة بالبحيرة لاقتراب حصوله على المعاش.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه كنائب له حق الدفاع عن أى شخص أيا كان، مستنكرا حديث خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة باعتصامه بالوزارة فى الوقت الذى كان فيه بالبرلمان. وشدد أنه غير دائم الاعتصام، كما يردد؛ فواقعة الأزهر تأتى لمطالبته بعودة 3500 طالب مفصولين من محافظة البحيرة بسبب تغيبهم، لافتا إلى أنه لم يتعنت مع أمن السيارة الخاصة لشيخ الأزهر.

 

وتابع قائلا: "الأمن شدنى من الجاكته وعلى مرأى ومسمع الجميع وده اللى خلانى أعتصم"، موضحا أنه اعتصم لحل أزمة الطلبة الذين استنجدوا به كعضو مجلس نواب وتم حلها، ولا يمس ذلك بشيخ الأزهر أو مقامه فالجميع يحترمه ويقدره.

 

وكان قد أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن النائب محمد عمارة، تم إحالته إلى هيئة مكتب المجلس للتحقيق معه بسبب اعتصامه فى مشيخة الأزهر ووزارة الشباب. وكان الدكتور على عبد العال، قال فى الجلسة، إنه تسلم خطابا من وزير الشباب والرياضة، يشكو فيه من تصرف النائب محمد عمارة، الذى اعتصم بمقر الوزارة، لإصراره على نقل أحد الموظفين بالوزارة من أحد المحافظات، مبديا استنكاره لتلك الفعلة، وشدد: "لابد أن نطهر نفسنا بنفسنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى

نائب فاشل

هذا يدل على جهل بعض النواب كونهم نواب على الشعب وماهو دورهم فبدلا من الاعتصام واظهار العضو ضعيف لاحيلة له سوى الاعتصام كان من باب اولى تقديم سؤال وطلب إحاطة او استجواب ولان هذا العضو الذى جاء بشراء الغلابة بالاموال ولاانه حاصل على معهد قراءات يتم الحصول علية من الاعدادية فكيف له ان يعرف كيف يكون نائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة