أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "يافا ماك" السياحية: 7 مليارات جنيه استثمارات الشركة بعد التعويم

الأربعاء، 29 مارس 2017 11:00 ص
رئيس "يافا ماك" السياحية: 7 مليارات جنيه استثمارات الشركة بعد التعويم عقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس سامى القرينى رئيس مجلس إدارة شركة "يافا ماك" السياحية، إن الشركة تركز على الانشاءات فى مشروع "إماراتيس هايتس" خلال العام الجارى وتخطط  لضخ 1.5 مليار جنيه إستثمارات جديدة بالمرحلة الثانية بمشروع الساحل الشمالى إلى جانب انشاء ميناء لليخوت .

أوضح القرينى أن المرحلة الثانية لـ"إمارتيس هايتس" تضم  3 آلاف وحدة فندقية بمساحات مختلفة و3 فنادق سياحية فئة 5 نجوم يجرى التفاوض مع عدد من الشركات السياحية المتخصصة فى إدارة الفنادق لتشغيل الفنادق ومقرراً الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية خلال 4 سنوات من بدء الأعمال.

أضاف أن الشركة تستهدف إنشاء متحف طبيعى بموقع المشروع دا خل البحر، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية والاستفادة من مركب تاريخية غارقة فى المياه بالقرب من المشروع.

أوضح القرينى إن الشركة كانت بدأت المفاوضات مع الماريوت لإدارة الفنادق وشركة إماراتية إنجليزية أخرى لإدارة الفنادق الثلاث خلال الفترة الماضية إلا أن المفاوضات توقفت عقب الأزمة التى تعرضت لها الشركة وعاودت الشركة التفاوض مع الشركات لإدارة الفنادق الثلاث ولم يتم التوصل لإتفاق نهائى .

اضاف ان الشركة لن تبدأ فى تنفيذ الفنادق إلا بعد توقيع عقد الإدارة لأن المواصفات الفندق تختلف وفقا لشركة الادارة والتى ستكون طرفا فى مراحل التصميمات والانشاءات .

قال إن الشركة تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمرحلة الثانية لـ" إمارتيس هايتس " خلال العام الجارى ضمن حمملة ترويجية كبيرة تعتمد فى الاساس على الجدية فى التنفيذ خاصة ان الشركة تمتلك فائض مالى يمكنها من ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احد ملاك هذا المشروع

احد ملاك هذا المشروع

انا متعاقد معالشركة من عام 2011 على ان يتم التسليم في 2013 و الشركة عليها احكام بالنصب و عيب على اليوم السابع ان تنشر اعلان للشركة النصابة على شكل مقال رغم ان الشركة معروف عنها انها نصابين و بياخدوا فلوس الناس و بعد كده تدور و تدوخ عليهم و يا ريت تتبحث عن الحقيقة قبل ما تدور لك على قرشين في مقال و عارف ان تعليقي مش هيتنشر بس اجري على الله و حسبي الله و نعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة