أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس رابطة الليجا: عقوبة ميسى "مبالغ فيها"

الأربعاء، 29 مارس 2017 11:06 م
رئيس رابطة الليجا: عقوبة ميسى "مبالغ فيها" ميسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية اليوم، أن العقوبة الموقعة على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى "مبالغ فيها" مشيرًا إلى إيقافه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) أربع مباريات بسبب ما تردد عن توجيهه "ألفاظا مسيئة" لمساعد حكم مباراة تشيلى فى تصفيات المونديال الخميس الماضي.
 
وقال تيباس فى تصريح عقب الجمعية العامة غير العادية للرابطة اليوم الأربعاء نقلته وكالة الأنباء الإسبانية: "أعتقد أن الألفاظ المسيئة لا ينبغى أن تواجه بعقوبة كبيرة إلى هذا الحد، وخصوصًا فى مباريات مهمة مثل التصفيات المؤهلة للمونديال.. وفرض غرامة كبيرة عقوبة رادعة تمامًا مثل الإيقاف أربع مباريات، ولذلك أرى أنها (عقوبة) مبالغ فيها".
 
وأضاف أن حرمان لاعبين كبار أمثال ميسى من اللعب "شيء سيء" بالنسبة له وحتى الآن لا أعرف ما قاله اللاعب الأرجنتيني.. "دائمًا ما يبدو لى عدم مشاركة ميسى أمر سيئ، لأنه ينبغى أن يلعب فى كل المباريات.. ويجب مراجعة ما حدث ومدى خطورة ما قاله".
 
كانت اللجنة التأديبية لـ"فيفا" قد قررت إيقاف "البرغوث" أربعة مباريات رسمية لتوجيهه السباب إلى حكم مساعد خلال مباراة جمعت بين منتخبى الأرجنتين وتشيلى الأخيرة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة