أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء رحلات نقل المعتمرين إلى الأراضى المقدسة بمطار القاهرة

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:18 ص
بدء رحلات نقل المعتمرين إلى الأراضى المقدسة بمطار القاهرة بدء رحلات العمرة
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مصر للطيران فى تسير جسرها الجوى لموسم عمرة هذا العام 2017م -1438هـ، بتسيير 11 رحلة جوية إلى الأراضى المقدسة، إلى كل من جدة والمدينة المنورة على  مدار اليوم، حيث توافد المعتمرون على الصالة الموسمية للسفر إلى الأراضى المقدسة.

 

وكان صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، قد أكد أنه من المخطط تسيير الجسر الجوى للشركة من مطار القاهرة الدولى ومطارات برج العرب بالإسكندرية، شرم الشيخ، الأقصر وأسوان، لسفر المعتمرين لأداء عمرة شهرى رجب وشعبان والتى تستمر حتى 20 مايو المقبل.


وأضاف أن كل القطاعات بالشركة، أنهت استعداداتها لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم مع توفير سعة مقعدية وصلت إلى 156 ألف راكبًا لتلبية طلبات منظمى رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة.

 

كما أكد  الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة ستسير الأربعاء 11 رحلة جوية لنقل ألفين معتمر إلى الأراضى المقدسة وذلك بواقع 7 رحلات إلى جدة؛ 5 رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولى و رحلة واحدة من مطار الأقصر وأخرى من مطار برج العرب بالإسكندرية، بينما تسيير الشركة 4 رحلات إلى المدينة المنورة؛ تقلع 4 رحلات من مطار القاهرة الدولى ورحلة واحدة تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية.

 
بدء رحلات العمرة
بدء رحلات العمرة

 

توافد المعتمرون
توافد المعتمرون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة