أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب كريم سالم: "الحى بيشمع المقهى المخالف وصاحبه بيفتحه بعدها بنصف ساعة"

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:59 م
النائب كريم سالم: "الحى بيشمع المقهى المخالف وصاحبه بيفتحه بعدها بنصف ساعة" النائب كريم سالم
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب كريم سالم، بغلق كل الكافيهات والمقاهى المخالفة وغير المرخصة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة والعقوبات المحددة بقانون.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، اليوم الأربعاء، لمناقشة طلبى الإحاطة المقدمة من النائبين محمد مصطفى السلاب، وزينب سالم، بشأن الحملة العشوائية التي استهدفت عدداً كبيراً من المطاعم والكافيهات وإغلاقها بشكل تعسفي بالعديد من المحافظات وبخاصة محافظة القاهرة، وطلبى الإحاطة المقدمين من  النائبين صلاح شوقي، وإيناس عبدالحليم، بشأن ظاهرة انتشار المقاهي والكافيهات بالشوارع بالمخالفة لأحكام القانون، وطلب الإحاطة المقدم من  النائب مجدي مرشد، بشأن توقف أعمال الصيانة بكوبري حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة، وطلب إحاطة حول عيوب في كوبري أكتوبر. 
 
وقال "سالم": "أنا ضد الانتشار العشوائى الكافيهات والمقاهى فى القاهرة، والمحافظة والحى عندنا قاموا بشغل عالى جدا الفترة الماضية، ونزلوا الشوارع وأى حد مخالف معندوش ورق سليم يتم تشميع المحل أو المقهى، ودائما المشكلة فى التنسيق مع الأمن ووزارة الداخلية، ونتمنى غلق كل ما هو مخالف والتنسيق بين الأمن والمحافظة".
 
وانتقد "سالم"، ما يحدث عند نزول الحى وتحرير محاضر للكافيهات والمقاهى غير المرخصة وتشميع المحل، ويتم بعدها بوقت قليل دفع الغرامة وإعادة فتح المقهى أو الكافيه، قائلا: "الحى بينزل يغلق ويشمع وصاحب المكان يفتح بعدها بنصف ساعة وهذا أمر غريب، كما أن هناك أماكن يتم ترخيصها عن طريق وزارة السياحة بالمخالفة الصريحة، لذلك نطالب بتنفيذ القانون على الجميع بلا أى استثناءات، واستمرارات حملات المحافظة والأحياء والأمن".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الحفيظ

الحلول التنظيمية يجب ان تسبق الحلول العقابية

فى حلول تنظيمية وحلول عقابية.والحلول التنظيمية يجب ان تسبق الحلول العقابية.بمعنى قبل ان تطبق العقوبة يجب ان توفر البديل المناسب بالتكلفة المناسبة ويكون فى متناول المواطن باءقل مجهود.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة