أكرم القصاص - علا الشافعي

5 إبريل.. أولى جلسات محاكمات فرد أمن مدرسة بمدينة نصر متهم بهتك عرض طفل

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:00 ص
5 إبريل.. أولى جلسات محاكمات فرد أمن مدرسة بمدينة نصر متهم بهتك عرض طفل اغتصاب اطفال
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 أبريل المقبل لأولى محاكمات فرد الأمن المتهم بهتك عرض طفل بمدرسة دولية بمدينة نصر، وذلك أمام الدائرة التاسعة بمحكمة شمال القاهرة.

وتعود تفاصيل القضية رقم 18351 لعام 2016 جنح مدينة نصر، إلى قيام فرد أمن يدعى تامر محسن، إلى الاعتداء الجنسى على طفل ليبى الجنسية فى الثالث من عمره، بإحدى المدارس الدولية بمدينة نصر.

ترجع هذه القضية إلى شهر أبريل من العام الماضى، عندما حررت والدة الطفل المجنى عليه بلاغا ضد المتهم تتهمه بهتك عرض ابنها داخل المدرسة، وذلك بعد أن فوجئت بإصابة الطفل وبالكشف عليه تبين تعرضه للاغتصاب.

وعندما واجهت النيابة الطفل بالمتهم تعرف عليه وتبين أن هذا الطفل لم يكن الحالة الأولى، حيث أكد عدد من الأطفال اعتياده على الاعتداء عليهم، وأسندت النيابة تهمة هتك العرض وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية.

ومن جانبها أشارت عايدة السيد، دفاع المجنى عليها، إلى أنها ستطالب بتطبيق المادة 268 من قانون العقوبات الجنائية، والتى تنص على أن العقوبة على مرتكب الواقعة تصل إلى الأشغال الشاقة، إذا وقعت الجريمة على طفل أقل من 16 عام، أو ممن ينطبق عليهم نص الفقرة الثانية من المادة 267 والتى ذكرت أنه فى حالة إذا كان المتهم من المسئولين عن رعاية المجنى عليه، وإذا اجتمع الشرطان معا يحكم بالأشغال الشاقة المؤيدة على المتهم.

يذكر أن قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا العام الماضى من ولى أمر تلميذ تتهم فيه فرد أمن بمدرسة دولية بهتك عرضه باستدراجه أعلى سطح المدرسة، والاعتداء عليه جنسيا، وعقب القبض عليه اتهمته والدة تلميذة بنفس المدرسة بهتك عرض طفلتها، وأنه كان يستدرجها ويتحسس أجزاء من جسدها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

اعدام

اعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة