أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة من البرلمان: نطبق القانون بحزم على أصحاب المقاهى المخالفة

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:49 م
محافظ القاهرة من البرلمان: نطبق القانون بحزم على أصحاب المقاهى المخالفة عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على أن الحى هو الجهة المسئولة على ترخيص المحال التجارية وفقا للقانون 119، وذلك على الرغم من وجود عدد من الجهات المنوط بها إصدار تراخيص لهذه المحال، موضحًا أن هذا الأمر بسبب وجود عدد من القوانين التى تنظم هذه العملية.

 

وأضاف عبد الحميد، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الإدراة المحلية، أن هناك قانون موحد تم إعداداه فى وزارة العدل وسيتم إرساله للحكومة للوقوف عليه ومن ثم سيتم إرساله للبرلمان، لتنظيم الأمر ومنع تضارب الجهات فى استخراج التراخيص.

 

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن عملية الإزالة التى تجرى حاليا فى محافظة القاهرة تسير وفقا للقانون، متابعا: "أناشد العاملين فى المحافظة يوميا بتطبيق القانون بحزم، لأن فى تفعيله مصلحة عامة للمجتمع بشكل عام".

 

وتابع عبد الحميد: "إلا أنه شاهد أحد المواطنين يقفز من شرفة منزله بالدور الثانى بسبب اشتعال النيران فى مقهى أسفل منه، وهذا ما دفعه لتنفيذ القانون وإزالة جميع المقاهى المخالفة."

 

وعلق النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدراة المحلية بالبرلمان، على حديث المحافظ قائلا: "تطبيق القانون بحزم ولكن دون تجاوز".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل كمال

حى النزهة الجدىدة

بدا فتح الادراج القهاوى بشارع محمد كامل حسىنى بدات نشاطها ثانىا اىضا التى امام اولاد غانم توجد قهؤة جدىدة و شارع محمد التابعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة