أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب يهاجم وزير الطيران بالبرلمان.. والحكومة: "نرفض هذا الحديث"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 06:26 م
نائب يهاجم وزير الطيران بالبرلمان.. والحكومة: "نرفض هذا الحديث" النائب هشام مجدى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم النائب هشام مجدى، المهندس شريف فتحى وزير الطيران، خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا بمجلس النواب، قائلا: "لا يهتم بالشأن المصرى ولا يهتم بوضع الطيران ولم يأتى للبرلمان ويتم إرسال المستشار أمجد عز الدين، نيابة عنه، وأتمنى فى التعديل الوزارى الجديد يكون المستشار أمجد هو الوزير الجديد".
 
واعترض المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، على كلام النائب قائلا: "أرجو أن يكون الحديث عن الوزير غير هذا الحديث الذى صدر فى حق وزير الطيران علما بان كل وزير لديه مسئوليات، وأنه حريص على التواصل مع البرلمان وخير دليل على ذلك إرسال ممثل عنه"، معلنا تحفظه على العبارات الصادرة من النائب فى حق الوزير.
 
وفى نفس السياق، دافع المستشار أمجد عز الدين، ممثل الوزارة، عن شريف فتحى، قائلا: "الوزير يلبى طلبات النواب الخاصة بدوائرهم وحضر للبرلمان مرات عديدة وحريص على التواصل مع المجلس بشكل عام".
 
وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، على عدم حضور الوزير قائلا: "الدستور لم يلزم الوزير بضرورة الحضور لكن لابد من إرسال من ينوب عنه وهذا ما يحدث طبقا للائحة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ضحك في ضحك

بالذمه ده نائب ... مش عارف لازم له قريب و عايز الوزير يعينه له في الطيران !!! ولما قريت ان الوزير بيلبي للنواب طلباتهم بدوائرهم ... مش عارف هوه النائب بيبقي عايز مطار في دائرته و الا طيارات لابناء دائرته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة