أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد كفر سنانوة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:13 ص
محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد كفر سنانوة محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد كفر سنانوة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند أحمد إسماعيل حامد 21 سنة، ابن كفر سنانوة، مركز شربين، الذى استشهد إثر الهجوم الإرهابى بشمال سيناء.

 

وأكد المحافظ، على أن مصر لن تنسى أبنائها الذين يضحون بأنفسهم، من أجل حماية تراب الوطن، مضيفًا: "مهما عملنا مش هنعوض نقطة دم منهم"، وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مركز شباب القرية تخليدا لذكراه، وتعليق بانر بصورته، كما كلف وكيل وزارة التضامن بصرف معاش استثنائى لوالده، وتكليف وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرصتى عمل لشقيقى الشهيد.

 

وجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة ببحث إمكانية إقامة مستشفى على إحدى قطع الأرض بالقرية، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لشقيق الشهيد وتوفير العلاج المطلوب، كما وجه للسكرتير العام ورئيس مركز شربين ببحث تغيير اسم القرية، كذلك كلف وكيل وزارة التربية والتعليم ببحث إمكانية فتح ثلاثة فصول إعدادى بالمدرسة الإبتدائية.

 

وكلف الشعراوى، مدير مديرية الطرق للتنسيق مع رئيس مركز شربين، لبحث رصفه، مؤكدًا لأهل الشهيد "لو عملنا ألف حاجه مش هنوفيه جزء من حقه ويكفيه أنه راح بطل شهيد".

 

وشدد المحافظ، على أن الجميع يعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، موضحً أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن، موجهًا الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة، لما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية مصر وشعبها العظيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة