أكرم القصاص - علا الشافعي

قافلة عن شنطة الإسعاف الأولية والتغذية فى جامعة المنوفية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:30 م
قافلة عن شنطة الإسعاف الأولية والتغذية فى جامعة المنوفية جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
نظمت إدارة القوافل بالجامعة قافلة من كلية الإقتصاد المنزلى بجامعة المنوفية، زيارة لمدرسة الشهيد عبد الرحمن حسن الديب الاحمدية سابقا، شبين الكوم منوفية حول الإسعافات الأولية والفورية والمؤقتة .
 
تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، واشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشارك فيها الدكتورة مي محمود خفاجي والدكتورة فاطمة رجب شرف بكلية الاقتصاد المنزلى .
 
وأشار المشاركون فى القافلة، فى بيان له اليوم ، الى أهمية الإسعافات الأولية والفورية والمؤقتة فى إنقاذ الأطفال بالمدارس، نتيجة التعرض المفاجئ لحالة صحية طارئة أدت إلى النزيف أو الجروح أو الكسور أو الإغماء، بالاضافة الى دورها فى  تقديم الرعاية الطبية المتخصصة حتى وصول الطبيب لمكان الحادث أو بنقله إلى أقرب مستشفى أو عيادة طبيه ويجب توفير صناديق إسعافات أولية مزودة بالأدوية والمواد اللازمة ، مع ضرورة حماية هذه الصناديق من العوامل الجوية مع ضرورة فحص هذه الصناديق بصفة أسبوعية .
 
واضاف المشاركون، انه عند تجهيز شنطة الإسعاف الأولية، لا بد أن يراعى وضع بطاقة على كل زجاجة من زجاجيات الأدوية، مبيناً عليها اسم الدواء والغرض من استعماله، كما لا بد أن يراعى التنظيم والترتيب في محتويات الشنطة حتى يسهل استعمال هذه الأدوات بيسر .
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة