أكرم القصاص - علا الشافعي

خادم الحرمين الشريفين من عمان: أمن الأردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:03 م
خادم الحرمين الشريفين من عمان: أمن الأردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ونظيره الأردنى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، أن أمن الأردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية، لافتاً إلى أن الأمن والأمان الذى تنعم به المملكتان يدعم جهودهما فى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمى. 

جاء ذلك خلال استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فى مقر إقامته بقصر الندوة بعمان مساء اليوم الثلاثاء رئيس الوزراء الأردنى هانى الملقى، حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين المملكتين الشقيقتين فى المجالات كافة

وذكرت وكالة الأنباءالأردنية "بترا" أن خادم الحرمين الشريفين شدد على العلاقات الأخوية التى تربطه بالملك عبد الله الثانى، والعلاقات الوثيقة التى تربط المملكتين والشعبين الشقيقين، مبدياً ارتياحه للتطور الذى تشهده العلاقات الثنائية .

من جهته، أكد رئيس الوزراء الأردنى هانى الملقى على العلاقات التاريخية المتميزة التى تربط المملكتين الشقيقتين التى تحظى برعاية واهتمام الملك عبد الله الثانى وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مشدداً على أن المملكة العربية السعودية تشكل عمقاً استراتيجياً للأردن .

وأعرب الملقى عن تقديره لمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الداعمة للأردن، مؤكداً الحرص على فتح آفاق أرحب للتعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة