أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. حلقة جديدة من مسلسل "اغتصاب الأطفال" بدمياط.. الأم: المجرم كممها ونزع ملابسها لاغتصابها.. الطفلة تأثرت نفسيا وتخشى الخروج من المنزل.. والأب يطالب بتطبيق عقوبة الإعدام

الثلاثاء، 28 مارس 2017 10:00 م
بالصور.. حلقة جديدة من مسلسل "اغتصاب الأطفال" بدمياط.. الأم: المجرم كممها ونزع ملابسها لاغتصابها.. الطفلة تأثرت نفسيا وتخشى الخروج من المنزل.. والأب يطالب بتطبيق عقوبة الإعدام أسرة هبة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغضب والاستياء سادت بين أهالى قرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا محافظة دمياط، بعد خطف سائق توك توك طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وحاول اغتصابها، "اليوم السابع" التقت أسرة الطفلة، وأمام فرن "غاز" تجلس الأم "هبة" لتكسب عيشها بشوى الأسماك مقابل بضعة جنيهات لتساعد زوجها على تربية أبنائها.

والد الطفلة
والد الطفلة


وقالت والدة الطفلة لـ"اليوم السابع": طول اليوم بسعى على أكل عيشى وأجلس أمام الفرن وأرسلت ابنتى هبة إلى جدتها لتجلس معها لحين انتهائى من العمل فأرسلتها جدتها ومعها شنطة "قٌرص" -  كعك مصنوع فى المنزل - وأثناء عودتها وسيرها بمفردها بالطريق خطفها المجرم، وكممها وذهب وسط الأراضى الزراعية وسرق قرطها الذهبى، وحاول خلع ملابسها والتحرش بها واغتصابها".

وتابعت: "عندما تأخرت بحثنا عنها فى كل مكان ولم نجدها وأصابتنا حالة الرعب والهلع وخاصة بعد سماعنا عن اغتصاب "طفلة البامبرز"، ولكننا فوجئنا باتصال من مركز شرطة الزرقا قالوا إن هبة موجودة هناك"، وطالبت بإعدام المجرم ليكون عبرة لغيره.

وأضافت :"من يومها بشكر ربنا وأحمد فضله أنه وقف ولاد الحلال اللى أنقذوا ابنتى هبة، وضبط سائق "التوك توك"، ووجدوا بداخله سلاح أبيض كان ينوى ذبحها بعد الانتهاء من جريمته.. ابنتى تخاف الذهاب إلى الحضانة، ومن وقت الحادث وتخشى الخروج من المنزل". 

والدة الطفلة
والدة الطفلة

فيما لم تستطع الطفلة الضحية، والتى كانت بصبحة والدها عائدين من النيابة، أن تروى ما حدث لها سوى أن سائق التوك توك ضربها وادخلها التوك توك رغمًا عنها ونزع حلقها الذهبى من أذنيها ونزع ملابسها وكل ما استطاعت أن تفعله هو الصراخ.

ويقول يسرى رشدى، والد الطفلة، عدت للتو من مستشفى الزرقا المركزى حيث طالبتنى النيابة العامة بالذهاب للمستشفى لعمل الكشف الطبى على ابنتى، ثم توجهت للنيابة التى أوقفت التحقيقات لحين انتداب محامى للدفاع عن المتهم من محافظة أخرى عقب رفض نقابة المحامين بدمياط انتداب أى محامى للدفاع عن المتهم. 

وتابع:" هتجنن ومش قادر أصدق اللى بيحصل اسمع فى التلفزيون عن اغتصاب طفلة صغيرة مازالت ترتدى البامبرز، ثم يتم اختطاف ابنتى، مطالبا بإعدام المتهم شنقا وفى ميدان عام حتى يكون عبرة لغير".

وأضاف والد الطفلة :"بنت بريئة زى دى ماتعرفش أى حاجة يجرى لها كل ده !!"، مؤكدا أنه وجد ابنته فى حالة خوف وفزع، وقام وكيل النيابة بتهدئتها وأعطاها شيكولاتة حتى تهدأ وتطمئن وتروى ما حدث لها. 

والد هبة
والد هبة

كان الرائد محمد الهلالى ،رئيس مباحث مركز الزرقا بدمياط، تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد ضبط سائق توك توك حاول اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعدما اختطفها بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا وتحرك بها إلى منطقة أرض زراعية تقع بين طريق الزرقا - السرو، وسرق قرطها الذهبى وحاول خلع ملابسها والتحرش بها ومحاولة اغتصابها داخل التوك توك الخاص به، إلا أن الأهالى تمكنوا من اللحاق به وضبطه وأخطروا مركز شرطة الزرقا.


وتوجهت قوة إلى موقع البلاغ إذ تم ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى "محمد.ف" يبلغ من العمر 28 عاما، ومسجل خطر سرقات عامة ومقيم بكفر العرب دائرة مركز فارسكور وبتفتيشه عثر بحوزته على قرط من الذهب وسلاح أبيض وتليفون محمول، تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2855 جنح مركز الزرقا، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين أن المتهم مسجل خطر سرقات عامة وسبق الحكم عليه بالسجن عاما فى تهمة مماثلة، حيث اختطف طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا بمدينة فارسكور وحاول اغتصابها.

واعترف المتهم أمام رئيس نيابة الزرقا بالواقعة، موضحًا أنه اختطفها أولا لسرقة قرطها وخلع ملابسها وتعريتها تماما للاعتداء عليها جنسيا، ولكن قام أحد المزارعين بضبطه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان قرفان بجد

ايه المصايب دى كلها ؟؟؟

هو كل يوم مصيبة جديدة ؟؟؟ مش ممكن ابدا كل يوم كلب يغتال براءة الملائكة ويرعبهم ويرعبنا على اولادنا كدا مافيش حاجة بقت بعيد عنى ولا عن ولادى كدا ممكن انا او غيرى نبقى مكان اصحاب الكوارث دى ... اخصوهم وريحونا من قرفهم اعدموهم علشان يبقوا عبره لغيرهم هو ده الحل والا لن ننتهى يارب ننجز بعقاب فورى وعلنى وسريع.

عدد الردود 0

بواسطة:

adham Salem

زمن الإفساد في الأرض

يجب تطبيق حد الحرابة عليهم تقطع أيدهم وأرجلهم من خلاف ليرتدع المجرمون

عدد الردود 0

بواسطة:

م

هذا بالتأكيد غضب من ربنا على المحافظة يجب ان تنطلق مكبرات الصوت بالجوامع بالقرأن

هذه مصيبه كبرا يجب تكاتف أهل المحافظة نحو أن يقرأ القرأن بالشوارع وبالبيوت وبالجوامع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى إسماعيل

الى رقم "3" الموضوع مش دروشة يا عم الشيخ الموضوع تربية ودين صحيح غير مشوه

فالشيوخ اللذين ابتلينا بهم واللذين بعيدا عن الرقابة والأزهر اللذين تخصصوا للإجابة عن الأمور الجنسية والحقوق الشرعية وما يدور في عقل المنحرفين من شرعنة فسادهم وتبرير هواجسهم الحسية بعيدا عن الحديث عن العفة والطهارة الحقيقية التي يجب أن يتحلى بها الإنسان المؤمن بعيدا عن الشكليات والمظاهر الكاذبة من لحى أو جلابيب. وما إلى ذلك والتى تبدأ بطهارة العقل الذي هو مصدر كل الأفكار أولا فطهارة العين التي هي نافذة الإنسان على العالم والتي تبدأ منها كل الأفكار السلبية أو الإيجابية. فالإنسان مسئول بحريته إما عن تحصينها داخليا بخوف الله المراقب لنا أو إطلاق العنان لها لتستبيح ما ليس لها بحجة يلقيها المستبيح على الطرف الآخر كاذبا ومخادعا لحقيقة إستسلامه لأفكاره المنحرفة. ومن هنا نصل الى أنه على المسلم أن يتبين من أين يكون الإنسان مرضيا وغير ملام أمام الله الذي سيدينه يوم القيامة والله على ما أقوله شهيد.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العاطى العراقى

يا حكومة ويا مجلس ( طبقوا شرع الله )

لو تم تطبيق شرع الخال على المخلوقين لإنصلح حال الخلق جميعاً ، لأن الله خالقنا أعلم بما هو الصالح لنا ، طبقوا شرع الله فى خلقه ، تنصلح أحوالهم ، يستتب الأمن فى البلاد بفضله وكرمه وقدرته ـ إجعلوا فى كل قسم شرطة ( قاضى ومعه شيخ فقيه فى الدين ) وهما مرطرطين وزى الهم على القلب ، ويحكمون بالوسايط والرشاوى ، وعلى هواهم ، وليس لهم رادع فى البلد ، ونفذا الحكم فى يومها تنصلح حال البلد ، لو إنتم عايزين الصلاح ، والله هو المستعان ولا حول ولا قوة إلآ بالله ، والحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي عاشور

الاغتصاب

كل ده بسبب البرشام والإعدام هو الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

بلاش فضائح

ياريت بدلاً من نشر صور المجنى عليهم وفضحهم على الملأ فى أى قضية ننشر صور الجناة واضحة بدون إخفاء ملامحهم وفضحهم حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه إرتكاب أى جريمة ولا إنتوا خايفين من المجرمين ولا خايفين تجرحوا مشاعرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مصراوي

عاوزين أحكام رادعه شوف فيه مشاكل كتير وقواضي فى المحاكم من النوعيه دى حرام حرام الناس دى تعيش

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي الطوخي

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا يرحمنا ويحفظ ولادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Hofa shafok

اغتصاب طفله

حرام اللى بيحصل ده دى مهزله لمصر والمصريين ازاى يكون شخص مجرم ويثبت عليه الاغتصاب وفى الاخر ياخد حكم خايب زى الحبس المفروض أنه اعدام على طول ولا ياخذ معهم رحمه لانهم مفسدون فى الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة