أكرم القصاص - علا الشافعي

الوفد يؤيد مشروع قانون الرياضة ويتقدم بمقترحات إضافية

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:05 م
الوفد يؤيد مشروع قانون الرياضة ويتقدم بمقترحات إضافية محمد فؤاد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد إن لجنة الرياضة بحزب الوفد قد عكفت على دراسة مشروع قانون الرياضة المقدم من النائب المهندس محمد فرج عامر، وذلك من خلال فريق من المتخصصين.
 
وأضاف "فؤاد" أن القانون بشكل عام جيد جدا ويتفق معه حزب الوفد بشكل كبير مثنيا على المجهود الذى بذله "عامر" فى سبيل إثراء التشريعات الرياضية والخروج بتشريعات لائقة.
 
وأشار فؤاد، فى بيان صادر عنه، إلى أن الوفد سيتقدم ببعض الإضافات والتعديلات على القانون التى أرتأت اللجنة أنها قد تكون فى مصلحة الرياضة المصرية وتطويرها.
 
وأضاف الدكتور عبد اللطيف صبحى نائب رئيس اللجنة الرياضية بالوفد أن الحزب تقدم بإضافة بعض المواد المهمة فى فصل الممارسة الرياضية واكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيا، والتى نص عليها الدستور فى نص المادة 84.
 
واستطرد صبحى أن الوفد اقترح إضافة مواد مهمة فى فصل الاستثمار، محددا فيها النقاط التى يجب الاستثمار فيها والإجراءات التفيذية لها، واستحداث فصول مستحدثة مثل البحث العلمى فى الرياضى، الإعلام الرياضى، حقوق البث التليفزيونى، العلامات التجارية والتأمين الرياضى وغيرها من الموضوعات التى تشغل الرأى العام الرياضى.
 
وأخيرا عبر فؤاد عن تقدير الوفد لما يبذله "عامر" من مجهود لإخراج القانون بصورة مشرفة، مؤكدا أن الوفد لا يبالى بالخطوط الحزبية حينما يتعلق الأمر بخروج منتج تشريعى جيد يهدف إلى رفعة الوطن، معلنا دعم الحزب الكامل لكل المساعى الهادفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة