أكرم القصاص - علا الشافعي

الرقابة الإدارية تضبط رئيس قسم التخطيط بكفر الشيخ لتقاضيه 190 ألف جنيه رشوة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:30 م
الرقابة الإدارية تضبط رئيس قسم التخطيط بكفر الشيخ لتقاضيه 190 ألف جنيه رشوة هيئة الرقابة الإدارية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط "ف.م.أ" رئيس قسم التخطيط بمركز ومدينة كفر الشيخ، لتقاضيه رشوة مالية قدرها 190 ألف جنيه، نظيراً عدم تحرير مخالفة لأحد المقاولين الذى تعدى بالبناء على أحدى الشوارع العمومية.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط المتهم بعدما كشفت التحريات، عن تورطه فى تقاضى رشوة مالية من (ا.م .ج) صاحب شركة مقاولات واستثمار عقارى مقابل إصداره شهادات صلاحية موقع لأراضى مملوكة له على الطريق الساحلي الدولى، والغاء تخطيط طريق عام مزمع تنفيذه على أرض أملاك دولة ملاصق لأرضه وضمها له مما كان  يضر خزانة الدولة بحوالي  5.4 مليون جنيه.

 

كما تمكنت الهيئة من ضبط (ا.ع.ا) مأمور ضرائب بمأمورية المهن الحرة عقب تقاضيه 35 ألف جنيه رشوة من أحد الأطباء مقابل تخفيض الضرائب المستحقة عليه عن مزاولة المهنة من 300 ألف جنيه لـ 30 ألف جنيه وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام احتياطيا.

 

وضبطت هيئة الرقابة الإدارية أيضا (ع. م) امين مخازن العهدة بمستشفى الصحة النفسية بالعباسية عقب تقاضيه 4 آلاف جنيه رشوة من (و.ع) تاجر خردة ، وعرضه 3 آلاف جنيه رشوة على مسئول أمن المستشفى مقابل معاونته فى تسهيل إجراءات خروج سيارة محملة بـ 3 طن خردة قيمتها 50 ألف جنيه دون إثباتها بالسجلات والدفاتر وقررت النيابة حبسهم 4 ايام احتياطيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

90% فى المصالح الحكومية مرتشين و فاسدين, شكرا للأدارة الرقابية على ضبط هؤلاء عدماء الضمير

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

لك الله يا مصر

وتحية لرجال الرقابة الادارية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة